Captain America: The Winter Soldier يتصدر اﻹيرادات الأمريكية في إسبوعه الثاني وRio 2 يحتل المرتبة الثانية

  • خبر
  • 04:19 مساءً - 15 ابريل 2014
  • 1 صورة



بوستر فيلم Captain America: The Winter Soldier

استطاع فيلم Captain America: The Winter Soldier أن يتصدر قائمة أرباح الأفلام هذا الأسبوع في أمريكا، ليحافظ على الصدارة في إسبوعه الثاني، وقد وصلت إجمالي أرباحه حتى الآن إلى 158.8 مليون دولار بعدما أضاف لها هذا اﻷسبوع مبلغ 41,2 مليون دولار.

جاء في المرتبة الثانية فيلم Rio 2 من إنتاج شركة فوكس القرن الـ20 بعد أن حقق 39.3 مليون دولار فى أسبوعه الأول. ليليه فيلم الرعب Oculus في المركز الثالث بـ12 مليون دولار.

أما فيلم كيفين كوستنر و جينيفر جارنر " Draft Day" فقد حقق 9.7 مليون دولار فى أسبوعه الأول ليحتل المرتبة الرابعة. بينما نزل فيلم راسل كرو " Noah"إلى المرتبة الخامسة هذا الأسبوع بعد أن حقق إيرادات قدرها 7.5 مليون دولار لتصل إجمالي أرباحه حتى الآن إلى 84.9 مليون دولار، ويليه فيلم Divergent من بطولة كيت وينسلتوالذي حقق هذا الأسبوع 7.3 مليون دولار لتصل إجمالي أرباحه حتى الآن إلى 124.7 مليون دولار.

أما المرتبة السابعة فكانت من نصيب فيلم God’s Not Dead بعد أن حقق هذا الأسبوع مبلغ 5.5 مليون دولار لتصل إجمالى أرباحه في الأسبوع الرابع إلى 40.8 مليون دولار. المركز الثامن حصل عليه فيلم The Grand Budapest Hotelبعد أن حقق 4 مليون دولار ليصل إجمالى أرباحه في الأسبوع السادس إلى 39.4 مليون دولار.

وحل فيلم Muppets Most Wanted في المركز التاسع، بعدما حقق في عطلة هذا الأسبوع 2.2 مليون دولار ليكون إجمالى أرباحه فى أسبوعه الرابع 45.7 مليون دولار. أما المرتبة العاشرة والأخيرة فكانت من نصيب Mr. Peabody & Sherman بعد أن حقق أرباح 1.8 مليون دولار لتصل إجمالي أرباحه فى الأسبوع السادس إلى 105.2 مليون دولار.



تعليقات