بالصورة: راندا البحيري تظهر بفستان الزفاف على غلاف مجلة Lounge

  • خبر
  • 03:58 مساءً - 8 مايو 2014
  • 1 صورة



راندا على غلاف مجلة Lounge عدد شهر مايو

ظهرت الممثلة المصرية راندا البحيري على غلاف عدد شهر مايو لمجلة Lounge مرتدية فستان زفاف، وجاء تصريح راندا الذي تصدر غلاف المجلة "ارتداء الفستان الأبيض ليس بالقرار السهل".

وعن نيتها الارتباط صرحت راندا للمجلة أنها لم ترتدِ الفستان الأبيض في زيجتها الأولى، وقالت أنها لم تكن تشعر بالارتياح، مؤكدة أنها لن ترتدي الفستان الأبيض إلا بعد أن تشعر بالاطمئنان 100% لزوجها الجديد، والذي سيلعب العقل دور كبير في اختياره بخلاف زيجتها الأولى.

وبخصوص النصائح التي ستعطيها راندا لابنها "ياسين" البالغ من العمر 4 سنوات، يوم فرحه، أكدت أنها ستوصيه بأن يتقي الله في زوجته وأن يحبها، وألا يفكر في الخلافات التي قد تطرق بينهما.

وتطرقت راندا في حوارها مع المجلة لدورها في فيلمها الأخير بنت من دار السلام والجدل الذي أثاره مؤخرًا، حيث قالت راندا أن الدور يتناول قصة بنت فقيرة من دار السلام تتزوج رجل يكبرها بأربعين عاماً، ومع ذلك فأنها تتزوجه عن حب، إلى أن تكتشف أنه يعاني من مرض نفسي يؤثر على سلوكه الجنسي، مما يحول حياتها إلى جحيم. وحول جرآة الفيلم أكدت راندا أن دور السينما هو تناول كل المواضيع الشائكة والمسكوت عنها فى المجتمع ولكن دون إدانة طرف أو تنميط طرف وعرضه بصورة مشينة.

وحول الانتخابات الرئاسية القادمة أكدت راندا أنها من الداعمين للمرشح الرئاسي حمدين صباحي، وأنها ترى أنه الشخص اﻷفضل لحكم مصر، مشيرة إلى أن كثرة الأحداث السياسية مؤخرًا، جعلها تفقد اهتمامها بالسياسة وتفضل التركيز على أعمالها القادمة، حيث ستظهر راندا في مسلسل عشق النساء وهو إنتاج عربي مشترك، يشارك فيه نخبة من نجوم العالم العربي، بالإضافة إلى مشاركتها الممثل محمد رمضان بطولة فيلمه القادم واحد صعيدي.



تعليقات