أميرة هاني: "سلسال الدم" فاق التوقعات.. ومتحمسة لجزء ثاني

  • خبر
  • 05:08 مساءً - 25 مايو 2014
  • 1 صورة



أميرة هانى

أعربت الفنانة الشابة أميرة هاني عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الذي حققه مسلسلها " سلسال الدم" والذي انتهى عرضه على شاشة "mbc مصر" نهاية الأسبوع الماضي، مشيرة إلى أنها توقعت النجاح للعمل بسبب المجهود المبذول فيه، ولكن نسبة المشاهدة العالية لم تكن تتخيلها.

وأوضحت أميرة أن عرض "سلسال الدم" في هذا التوقيت عوضها عن عدم المشاركة في مسلسلات رمضان هذا العام، مؤكدة أنها متحمسة بشكل كبير لتقديم جزء ثانِ من العمل حسب المتفق عليه، خاصةً وأن شركة الإنتاج متحمسة لذلك لاستثمار النجاح الذي حققه المسلسل.

وتابعت أميرة " مجدي صابرمؤلف المسلسل، انتهى من كتابة بعض حلقات الجزء الثاني، لأن الأحداث لم تنتهِ بانتهاء الجزء الأول، وهناك العديد من التطورات والمفاجآت في الأحداث" كما أشارت إلىأن شخصية "رشيدة" التي تقدمها في العمل بها العديد من المراحل والتطورات التي لم تقدم بعد.

مسلسل "سلسال الدم" تم البدء في تصويره عام 2011، ولكن تم تأجيل عرضه خلال العامين الماضيين لعدم الانتهاء من تصويره، وهو بطولة عبلة كامل و رياض الخولي و علا غانم و أحمد سعيد عبدالغني و راندا البحيري و منة فضالي وهومن تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.



تعليقات