يسرا اللوزى: لم أشعر بالارتياح في "إكس فاكتور".. وأحب الباليه أكثر من التمثيل

  • خبر
  • 05:20 مساءً - 5 يونيو 2014
  • 1 صورة



يسرا اللوزى

قالت الفنانة يسرا اللوزي في حوارها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية مني الشاذلي، عبر فضائية "سي بي سي تو"، أنها كانت تعاني أثناء تقديم برنامج "إكس فاكتور"، حيث كانت تشعر بعدم الارتياح في الفستاين التي تظهر بها لأنها تميل إلى الملابس البسيطة أكثر، قائلة :"أحسست إني ألعب دورا غير دوري".

وكشفت اللوزي خلال اللقاء أنها كانت تلعب كرة القدم منذ طفولتها تقريبًا إلى أن أُصيبت في ركبتها وتوقفت عن اللعب، وأوضحت أنها كانت تحلم بالانضمام للمنتخب المصري لكرة القدم للسيدات.

من جهة أخرى أشارت يسرا إلى أنه على الرغم من حبها لكرة القدم، إلا أنها اعتادت أيضًا أن ترقص باليه منذ الصغر، وقالت: "البالية بالنسبة لي هي أكثر متعة في الحياة، وأحبه أكثر من التمثيل نفسه، وأحببته منذ كان سني 5 سنوات حتى الآن، والتمثيل جاء لي بالصدفة، بسبب كوني أرقص بالية، لأن الفيلم كان به رقصة، وهو ما دفع يوسف شاهين لاختياري".

وحول دورها مع الفنان يحيي الفخراني في مسلسل " دهشة"، قالت :"إنه رجل جميل، ولم أصدق أن تأتي هذه الفرصة لي، وهو شخص يخاف على عمله كثيراً، ويعامل الجميع باحترام، والمسلسل قصته تعد معالجة لمسرحية الملك لير الشهيرة".



تعليقات