بالصور: شيرين تتألق فى سهل حشيش مرتدية علم مصر

  • خبر
  • 10:50 مساءً - 22 يونيو 2014
  • 13 صورة



صورة 1 / 13:
شيرين مرتدية علم مصر فى حفل سهل حشيش
صورة 2 / 13:
شيرين فى الحفل
صورة 3 / 13:
تغنى افضل اغنياتها
صورة 4 / 13:
وتتالق على المسرح
صورة 5 / 13:
تغنى أغنيات ألبومها الجديد
صورة 6 / 13:
لحظة دخولها مكان الحفل
صورة 7 / 13:
قبل بدء الحفل
صورة 8 / 13:
اعلام مصر ترفرف مع غناء شيرين
صورة 9 / 13:
جانب من الحفل
صورة 10 / 13:
شيرين عبد الوهاب
صورة 11 / 13:
قبل صعودها للمسرح
صورة 12 / 13:
تتجاو مع القنوات الفضائية التى تواجدت
صورة 13 / 13:
وعلى المسرح تغنى اشهر اغنياتها

أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب حفلًا غنائيًا ضخمًا فى منطقة سهل حشيش بمسرح البياتزا، والذي يعد أولى الفعاليات التي تقيمها وزارة السياحة خلال الفترة القادمة، في إطار استراتيجية هيئة تنشيط السياحة لدعم القطاع السياحي خلال المرحلة الراهنة.

وقد غنّت شيرين على المسرح لأكثر من ساعة، وارتدت فستانًا بلون العلم المصري صمم لها خصيصا في لندن لهذه المناسبة، قدمت فيها مجموعة من أغانيها القديمة والحديثة من ألبومها الأخير "أنا كثير" الذي طرح بداية العام الحالي، ومنها "مشربتش من نيلها" و"انا كتير و"مشاعر".

وفي بداية الحفل وجهت شيرين كلمة شكر لكل العاملين بقطاع السياحة، وقالت "مصر أمنة وترحب بكل السائحين، ودعت الجميع لزيارة مصر والغردقة وسهل حشيش، موضحة أن مصر أصبحت أكثر استقرارًا بوجود دستور ورئيس منتخب"، كما غنت شيرين مع الملحن عمرو مصطفي أغنية مشربتش من نيلها وهي من ألحانه، ليختتم الحفل بالنشيد الوطني الذي ردده الحضور في الحفل من كل الأعمار.

وقد دعا الملحن عمرو مصطفى جميع الفنانين للتكاتف لدعم السياحة وضرورة توظيف الفن في خدمة السياحة من خلال عمل برامج وأفلام ومسلسلات تظهر روعة وسحر معالمنا السياحية بما يكون له انعكاسه في الترويج السياحي بشكل غير مباشر.

ومن جانبها قالت الفنانة منال سلامة إن العاملين بالقطاع السياحي عانوا كثيرا طيلة السنوات الماضية وآن الأوان لاستعادة مصر مكانتها السياحية، مشيرة إلى أن فناني مصر وقوتها الناعمة يستطيعون إحداث فارق حقيقي في الترويج لمصر سياحيا.



تعليقات