عمرو سلامة يُشبه ما يحدث فى مصر بلعبة "بلايستيشن"!

  • خبر
  • 11:08 مساءً - 22 يونيو 2014
  • 1 صورة



عمرو سلامة وياسمين رئيس

سخر المخرج السينمائي عمرو سلامة من قرار وقف قناتي الحياة والمحور عرض مسلسله الجديد " أهل إسكندرية" بأوامر من جهات سياديه، خصوصًا أنهما تعاقدتا على عرضه وبدأتا الترويج له عبر شاشتيهما مؤخرًا، وكتب سلامة عبر حسابه الشخصى فيسبوك.

"بعد حملة منظمة نصفها معلن ونصفها في الغرف المغلقة.. تراجعت كل القنوات الخاصة عن شراء مسلسل "أهل إسكندرية" بسبب مواقف فنانينه السياسية ومحتواه الذي لا يلائم التوجه العام،المسلسل من إنتاج الدولة ويواجه صعوبة في عرضه على قنوات الدولة نفسها.سابقة لأول مرة تحدث في تاريخ الإعلام والفن.لا جدوى من الحديث عن الدروس المستفادة من هذه القصة، فكلنا نعرفها، وكثير منا لا يرفضها، بل ويرحب بها.أشك أن نرى اهتمام إعلامي يخص هذه الواقعة، ولكن إن كان هناك من سيهتم فهو يعرف طريق فريق عمل المسلسل، ويستطيع أن يتواصل معهم، حيث أنني لا علاقة بي بالعمل كما أشاع، فمخرجه المخرج القدير خيري بشارة".

وفى تعليق أخرساخر شبّه المخرج السينمائى ما يحدث فى الوطن بشخص جالس فى مكتبه ومن خلفه صورة الرئيس المعزول حسني مبارك ويديره بجهاز "بلايستيشن"،ويحذف ويضع ما يحلو له من أشياء كما يريد فى لعبة سماها "امسح ثورة".



تعليقات