خالد الحجر يكشف أسرار مرض ليلى علوي بـ "الوسواس القهري"!

  • خبر
  • 11:42 صباحًا - 30 يونيو 2014
  • 1 صورة



ليلى علوي وجميل راتب

كشف المخرج خالد الحجر عن سر إصابة الفنانة ليلى علوي بمرض "الوسواس القهري" ضمن أحداث مسلسلها الرمضاني الجديد " شمس"، حيث أكد أنه شخصياً كان يعاني من هذا المرض وتم شفاءه منه مؤخراً مما دفعه لإضافتة ضمن أحداث المسلسل.

وقال الحجر أن معاناته الشخصية مع مرض "الوسواس القهري" دفعته للإشارة إليه ضمن أحداث "شمس" من خلال الشخصية الرئيسية للأحداث، وهي شخصية شمس نور الدين التي تلعب دورها النجمة ليلى علوي، وأضاف الحجر أنه قبل بدء التصوير عرض الأمر على ليلى والمؤلف علاء حسن فوافقا فوراً وذلك في محاولة لمساعدة من يعانون من هذا المرض للتخلص والشفاء منه.

وأوضح الحجر أنه تم الاستعانة بمستشارة طب نفسي لتتابع معهم التصوير، وأنه بالفعل تم تعديل بعض أجزاء السيناريو بحيث تكون شخصية "شمس نور الدين" ابنة رجل الأعمال والناشطة في مجال خدمة المجتمع من خلال دار الأيتام التي ترعاها ومشغل الفتيات الذي تديره، ولكن بعد وفاة والدها تتعرض لأزمة كبيرة في حياتها وتزداد بعد أصابتها بالوسواس القهري الذي يجعلها تشعر بأشياء ليست حقيقية تحدد علاقتها بكل المحطيين بها.

مسلسل "شمس" تأليف علاء حسن ويشارك في بطولته إلي جانب ليلى علوي جميل راتب و سميرة عبدالعزيز و هاني عادل و ناصر سيف و حسام شعبان و طارق الإبياري و سهر الصايغ و ملك قورة و ريم مصطفي و حنان يوسف.



تعليقات