تقرير: "شورت" سارة سلامة وتتر "السبع وصايا" و"زوايا" محمد سامي الأبرز في حلقات الأسبوع الأول من دراما رمضان!

  • مقال
  • 01:06 مساءً - 7 يوليو 2014
  • 1 صورة



سارة سلامة في لقطة من مسلسل "ابن حلال"

مر اﻷسبوع اﻷول من شهر رمضان الكريم، ومع عرض أكثر من مسلسل عبر شاشات الفضائيات المختلفة فأن تعليقات الجمهور وآراؤه حاضرة بقوة، لتُظهر تفاعل قوي وواضح مع دراما الموسم الرمضاني هذا العام، وربما لن نستطيع حصر كل هذا التعليقات هنا، لكننا نكتفي بأبرزها في السطور القادمة..

شورت سارة سلامة:

مع أولى حلقات مسلسل " ابن حلال" أثارت الممثلة الشابة سارة سلامة جدل كبير، بعدما ظهرت في أحد مشاهد الحلقة وهي ترتدي "شورت" وصفته عدد من مواقع اﻷخبار بـ"الساخن".
ولم يعد الجدل الذي أُثير حول المسلسل، حتى قبل عرضه، وكونه مقتبس عن واقعة مقتل ابنة الفنانة ليلى غفران من عدمه هو المهم، قدر ما استحوذ "شورت" سارة سلامة على تعليقات جمهور مواقع التواصل الاجتماعي.

ظهور سارة سلامة بهوت شورت في الحلقة اﻷولى من "ابن حلال":
link]

تتر السبع وصايا:

حظى تتر مسلسل السبع وصايا بنجاح يوازي نجاح المسلسل نفسه حتى اﻵن، فـبين باحث عن كلمات التتر وبين ممتدح، تظل مقدمة المسلسل وكلماتها الأكثر تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تتر السبع وصايا:
link]

كادرات وزوايا محمد سامي!

لن تجد متابع واحد لمسلسل " كلام على ورق"، إلا وستجد معه تعليق على الزاوية التي تظهر بها أغلب مشاهد المسلسل، فالكادرات المائلة والاهتزاز المتعمد في الكاميرا سبب ضيق للبعض وتعليقات ساخرة من البعض الآخر، إلا أن الأغلبية أجمعت على عدم فهمها القصد من اهتزاز الكاميرا وزوايا محمد سامي المائلة، ويأتي ذلك مع شبه تجاهل كامل لأداء هيفاء وهبي وظهورها اﻷول في الدراما التليفزيونية، على الرغم من التوقعات بخطفها اﻷنظار.

زوايا محمد سامي:
link]

خلاف هند صبري و عمرو مصطفى:

لم ينتظر الملحن عمرو مصطفى كثيرًا، ليبدأ انتقاداته للفنانين، حيث أطلق تصريحات هاجم فيها الفنانة هند صبري بعدما وردت على لسان شخصية "أميرة" التي تجسدها في مسلسل " إمبراطورية مين" جملة على ما يبدو لم تلقِِ إعجابه، واعتبرها تمثل إهانة لمصر، ومن جانبها اعتبرت الفنانة التونسية أن تصريحات مصطفى التي هاجمها فيها تحمل عنصرية تجاهها.

قل جمال سليمان ولا تقل جمال عبدالناصر:

ربما يُبدي الفنان جمال سليمان هذه الأيام ندمه على قبول تجسيد شخصية الزعيم جمال عبدالناصر في مسلسل " صديق العمر"، ليس لشيء إلا للانتقادات الحادة والتعليقات الساخرة التي طالته من جانب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تجاهل الجمهور عناصر العمل بالكامل وتركزت أغلب تعليقاتهم والتي جاءت سلبية على أداء الفنان السوري.



تعليقات