تامر حسني يقرر مقاضاة قناة مغربية بتهمة التزوير

  • خبر
  • 01:43 صباحًا - 7 يوليو 2014
  • 1 صورة



تامر حسنى

قرر النجم تامر حسني مقاضاة القناة المغربية "2M Morocco" واتخاذ كافة الاجراءات القانونية تجاهها بعدما فوجئ بما تردد مؤخرًا من بعض الصحف والمواقع الإخبارية بشأن تصويره برنامج من نوعية مقالب الكاميرا الخفية على القناة المغربية المذكورة ثم رفضه عرض الحلقة للجمهور بعدما تم تصويرها.

وكتب تامر عبر صفحته على فيسبوك يوضح حقيقة الأمر قائلاً: "أعلنت منذ ايام ان من الأصل لم يعرض علي برنامج الكاميرا الخفية الذي يعرض علي قناه المغربية 2M و حرصت علي التوضيح بكامل الاحترام و إنما المفاجأة الصادمة هي ان تظهر تصريحات صحفية من الجهة المنتجة و معها تصريح كتابي يحمل إمضاء مزور لي و هذه ليست أمضتي".

وتابع: "وحينما كنت في المغرب و شاهدت استقبال الجمهور لي صورتني احدى الكاميرات و انا في غاية السعادة دون ان يخبرني احد بأن هذا التصوير يخص اي برنامج و بعد ذلك فوجئت بإعلان البرنامج و انني احد ضيوفه و في الأساس لا اعلم أين المقلب فهذا الاستقبال يحدث بشكل مستمر من رابطة محبي تامر بالمغرب و لهم كل الحب و الاحترام".

واختتم تامر حسني كلامه قائلًا: "وكان يجب علي برنامج بمحطه كبيره ان يسلك السلوك الاحترافي و يأخذ إمضاء حقيقية و لا يلجئ للتزوير حفاظا علي سمعة جميع الأطراف و عدم المتاجرة بالفنانين لجلب المشاهدة وانا سأسلك كل الطرق القانونية لمحاربة ما حدث من متاجره و تزوير في حقي تامر حسنى".

وصلات



تعليقات