طلعت زكريا يكشف سبب عدم حضوره حفل تنصيب السيسي رغم تلقيه دعوة!

  • خبر
  • 01:00 مساءً - 9 يوليو 2014
  • 1 صورة



طلعت زكريا

أكد الفنان طلعت زكريا على ثقته من قدرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، على إنقاذ مصر وكشف خلال لقائه مع الإعلامية ريهام السهلي في برنامج "30 يوم في رمضان" على قناة التحرير أنه لم يحضر حفل تنصيب السيسي رغم تلقيه دعوة رسمية.

وأرجع زكريا السبب في تغيبه عن حفل تنصيب السيسي إلى انشغاله بتصوير أحد الأعمال، موضحًا أنه لم يستطع تأجيل التصوير فيها ﻷن ذلك كان من شأنه التسبب في خسارة كبيرة على حد تعبيره، مؤكداً أنه أغلق صفحته على الفيس بوك بعد ثورة يناير لأنه كان "من بين المغضوب عليهم من قبل الثوار، وأول من وُضع على القائمة السوداء".

وعن دوره في مسلسل " المرافعة" الذي يعرض حالياً، أوضح زكريا أنه يجسد شخصية المحامي الانتهازي "فتحي صندل"، الذي يناصر جماعة الإخوان المسلمين بسبب عدائه لأحد أعضاء الحزب الوطني المنحل، حيث يتحالف مع جماعة اﻹخوان من أجل مصلحته فقط.

وعن أعماله القادمة قال طلعت زكريا أنه ينوي تقديم فيلم "حارس الرئيس" والذي يجسد فيه دور حارس الرئيس المعزول محمد مرسي مع الفنان حسن يوسف الذي سيقوم بإداء دور محمد مرسي، مضيفاً أنه أيضًا سيقدم مسلسل جديد عن شخصية الشاويش عطية كما سيشارك في مسلسل " الشهرة" مع المطرب عمرو دياب والذي سيتم عرضه في رمضان القادم وسيبدأ التصوير في شهر أكتوبر المقبل.



تعليقات