مروان حامد ينتهي من المؤثرات البصرية لـ"الفيل الأزرق" استعدادًا لعرضه بعيد الفطر

  • خبر
  • 04:18 مساءً - 10 يوليو 2014
  • 1 صورة



كريم عبدالعزيز وخالد الصاوي في لقطة من الفيلم

انتهى المخرج مروان حامد من المؤثرات البصرية لأحدث أفلامه الفيل الأزرق، استعدادًا لعرضه بموسم عيد الفطر المقبل، لينافس بذلك عدد من اﻷفلام التي تأكد طرحها بنفس الموسم، وفي مقدمتهم الفيلم الكوميدي " صنع في مصر".

ويستمر فريق عمل "الفيل اﻷزرق" في مسابقة الزمن للانتهاء من الفيلم قبل حلول موسم عيد الفطر، حيث يعكف المؤلف الموسيقي هشام نزيه على الانتهاء من موسيقى الفيلم في أسرع وقت.

وقامت بأعمال المؤثرات البصرية للفيلم شركة BUF، وهي شركة فرنسية تُعد من أكبر الشركات عالمياً في مجال المؤثرات البصرية وتقنيات التحريك.

ويحكي الفيل الأزرق قصة د. يحيى الذي يعود بعد 5 سنوات من العزلة الاختيارية إلى العمل في مستشفى العباسية للصحة النفسية، حيث سيعمل في القسم الذي يقرر الحالة العقلية لمرتكبي الجرائم، ويقابل صديقاً قديماً يحمل إليه ماضياً جاهد طويلاً لينساه، ويجد يحيى نفسه وسط مفاجآت تقلب حياته، لتتحول محاولته لاكتشاف حقيقة صديقه إلى رحلة مثيرة لاكتشاف نفسه.. أو ما تبقى منها.

ويقوم ببطولة الفيلم كريم عبدالعزيز و خالد الصاوي و نيللي كريم والنجمة الكبيرة لبلبة، وهو من إنتاج شركة الباتروس للإنتاج الفني والتوزيع وشركة أفلام لايت هاوس، والفيلم مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، الذي كتب السيناريو للفيلم.



تعليقات