حصاد الأسبوع الثاني: "الملك" يسجل اعتراضه وغرام "إم إم" و"عرنوس" يلهب حماس المشاهدين و"مايا" تسدد لكمة لـ"رامز"

  • مقال
  • 01:34 مساءً - 14 يوليو 2014
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
إم إم وعرنوس
صورة 2 / 5:
مصطفى شعبان زير نساء من جديد
صورة 3 / 5:
هل تم اقتباس قصة الصياد من The Mentalist؟
صورة 4 / 5:
صابر وغالية
صورة 5 / 5:
الأخطاء التاريخية لسرايا عابدين

للأسبوع الثاني على التوالي، يواصل معكم (السينما.كوم) متابعة أبرز ما لفت أنظار الجمهور المصري في الدراما المصرية لهذا الأسبوع، وتفاعل معه عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي كان على رأسها بالتأكيد موقعي (فيس بوك) و(تويتر).

بيان من "الملك"** :**

منذ بداية عرض المسلسل التاريخي الذي طال انتظاره طويلا " سرايا عابدين"، بات المسلسل محاطا بقدر هائل من الانتقادات التي تركزت أغلبها حول الأخطاء التاريخية التي وقع فيها المسلسل، والتي ذكرتها عدد هائل من التقارير الصحافية، لكن ما جدّ هذا الأسبوع بالنسبة للمسلسل هو البيان الذي أصدره الملك أحمد فؤاد الثاني، آخر حكام مصر المنحدرين من أسرة محمد علي باشا، حيث وصف المسلسل من خلاله بـ"المهزلة"، واعتبره مهينًا لذكرى الخديو إسماعيل، وطالب المسئولون بالتدخل من أجل "وقف هذه المهزلة" على حد قوله.

نفحات من الحب:

أثار التحول الرومانسي الذي طرأ على علاقة الزوجين "إم إم" و"عرنوس" ( هنا شيحة و وليد فواز) في مسلسل ( السبع وصايا) إعجاب العديد من متابعي المسلسل، خاصة في بعض التفاصيل الصغيرة التي وردت ضمن الأحداث، مثل أن "يفلي" عرنوس شَعَر إم إم في لحظة صفا، أو عندما يتمني – بعد حادثة تحدث له – لو كان ينزف كل يوم وتتبرع هي بدمها في كل مرة حتي يسير دمها في عروقه.

نفي من المؤلف:

أثير عبر وسائط التواصل الاجتماعي الكثير من الجدل حول كون فكرة مسلسل ( الصياد) مأخوذة من مسلسل The Mentalist، وهو ما نفاه مؤلف المسلسل عمرو سمير عاطف بشدة في سلسلة من التصريحات الصحافية التي أكد خلالها أنه لم يشاهد حتى مشهدًا واحدًا من هذا المسلسل، وأن هذا الاتهام قد صار معتادًا.

تكرار من "شعبان":

يبدو أن مداومة الفنان مصطفى شعبان على تقديم شخصية زير النساء المرة تلو الآخرى في مسلسلاته التليفزيونية شيئًا لا ينوي التخلي عنه بتاتًا، وهو ما أثار امتعاض الكثيرين ممن تابعوا مسلسله الجديد لهذا العام ( دكتور أمراض نسا)، وبسبب ذلك نال الكثير من السخرية في تعليقات مستخدمي مواقع (فيس بوك) و(تويتر).

ترقب من "صابر":

ركز العديد من المشاهدين والمتابعين طوال الأسبوع الماضي على التعقيدات التي تشهدها علاقة صابر ( أحمد داود) بغالية ( نيللي كريم) ضمن أحداث مسلسل ( سجن النسا)، مع وجود جرعة تعاطف كبيرة مع "غالية"، وترقب لما سيقوم به "صابر".

لكمة من "مايا":

مع كل حلقة من ( رامز قرش البحر)، تحرص كافة وسائل الإعلام على نقل ردود أفعال الفنانين الذين يتم وضعهم في المقلب في كل مرة، لكن ربما كان أقسى رد فعل تلقاه رامز جلال هذا الأسبوع عندما تلقى لكمة قوية على عينه من الفنانة اللبنانية مايا دياب بعد انكشاف المقلب، ولم تكتف مايا بذلك، بل قذفته كذلك بحذائها بعد صعودها إلى المركب وقامت بسبه من فرط غضبها.

للاطلاع على حصاد اﻷسبوع اﻷول: "شورت" سارة سلامة وتتر "السبع وصايا" و"زوايا" محمد سامي الأبرز في حلقات الأسبوع الأول من دراما رمضان!



تعليقات