حصاد الأسبوع الثالث: بين عيون "إنجي" وطلة "روبي" وتألق "الفخراني"

  • مقال
  • 04:24 مساءً - 21 يوليو 2014
  • 1 صورة



صورة 1 / 1:
روبي

في ثالث أسابيع شهر رمضان المبارك، نعود معكم مجددًا من خلال هذا التقرير الموجز لأهم وأبرز ما شهدته الدراما المصرية لهذا الأسبوع، وتفاعل معه الجمهور عبر منصتي التواصل الاجتماعي الأكبر: (فيس بوك) و(تويتر).

عيون " إنجي أبو زيد" تخطف القلوب:

بين ليلة وضحاها، أضحى الكثيرون يبحثون عبر كافة محركات البحث على شبكة الإنترنت عن "إنجي أبو زيد"، الفنانة التي لفتت الأنظار بشدة من خلال ظهورها في إحدى المشاهد الرومانسية من مسلسل ( الصياد)، وبعينيها الزرقاوين، بل وحتى بالحجاب الذي كانت ترتديه في ذات المشهد.

مشهد رومانسي جمع إنجي أبو زيد وأحمد صفوت في الصياد:
[https://www.youtube.com/watch?v=-rsz6YIAoEs]

ذكرى "** محمد مرسي ***"* تعود للأذهان** :**

على غير اتفاق مسبق، وفي أسبوع واحد تقريبًا، يرد ذكر الرئيس المخلوع "محمد مرسي" في عدة أعمال تليفزيونية، ففي ( السبع وصايا)، تربط هند ( أيتن عامر) بين استحالة عودة جثة والدها "سيد نفيسة" وبين استحالة عودة "مرسي" للحكم مرة آخرى.

وفي ( امبراطورية مين؟)، تتابع أميرة ( هند صبري) في سياق أحداث إحدى الحلقات نتيجة الانتخابات الرئاسية لعام 2012، والتي انتهت بفوز "مرسي" على منافسه الفريق "أحمد شفيق"، مما يسبب صدمة هائلة لأميرة.

أما في ( العملية مسي)، فيرد ذكره في حلقتان متتاليتان، ففي الأولى، تنقطع الكهرباء عن مدينة القاهرة بأكملها، فيدعو عليه مرتاد أحد المقاهي "الله يخرب بيتك يا مرسي"، وفي الثانية، عندما يرد ذكر القرد (مسعد) من طرف والدي نهى ( بشري)، ويسألها الأب عن الاسم الذي أعطته إياه، فترد بسخرية: "مرسي"، وذلك في إشارة واضحة لعبارته الرئيس المعزول الشهيرة: "القرد والقرداتي، لو القرد مات، القرداتي حيشتغل؟".

إطلالة " روبي" التي طال انتظارها:

بعد مرور أسبوعين من الانتظار، تظهر أخيرًا الفنانة "روبي" خلال أحداث مسلسل ( سجن النسا) الذي تشارك في بطولته مع نيللي كريم و درة زروق، مجسدة شخصية "رضا"، الفتاة الفلاحة التي تفد من الشرقية إلى القاهرة من أجل العمل، ولا يزال الجمهور في الانتظار ما ستؤول إليه اﻷمور معها.

رحيل "** زعتر ***"* يخلف الحزن** :**

بعد أن عايشه المشاهدون على مدار الحلقات الماضية، مات القرد "زعتر" خلال أحداث مسلسل (السبع وصايا) بعد أن قام أحد الشيوخ بإخراج الجن من جسد أحمد عرنوس ( وليد فواز)، وهو ما ترك أثره على المشاهدون الذين أنسوا به بسبب تأثيره في تطورات العلاقة بين عرنوس وإم إم.

" الباسل حمد الباشا" ** على حافة الجنون ***:*

تابع الكثير من المشاهدين بشغف كبير رد فعل الباسل حمد الباشا ( يحيى الفخراني) على ما فعلته به بناته خلال أحداث المسلسل التليفزيوني (دهشة)، والتي قدم من خلالها "الفخراني" واحدة من أفضل وصلاته الأدائية.



تعليقات