بالفيديو: مشادة كلامية بين ليلى غفران ومحمد رمضان بسبب "ابن حلال"!

  • خبر
  • 01:01 مساءً - 23 يوليو 2014
  • 1 صورة



وقعت مشادة كلامية بين الفنانة المغربية ليلى غفران والفنان محمد رمضان بسبب مسلسل " ابن حلال" الذى يعرض يومياً فى شهر رمضان الكريم على عدد من القنوات الفضائية.

وقالت الفنانة ليلى غفران خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " العاشرة مساء" الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشى على قناة "دريم 2"، "حسبي الله ونعم الوكيل في كل من أساء ليّ أو طعنني أو استغل اسمي ووجعي من أجل صناعة بطل تلفزيوني أو سينمائي من المجرم اللى قتل بنتي".

وأوضحت، أنها قرأت القصة قبل بدء التصوير وتيقنت أنه يتحدث عنها هي وابنتها، وأضافت "الأخ اللي قاعد معاك ومثل الدور في الأول خالص قبل ماينزل المسلسل بفترة، ظهر في إعلان وقال أنا بعمل مسلسل بقتل فيه بنت نجمة معروفة".

ليرد رمضان عليها "الأخ ده اسمه محمد رمضان يامدام ليلى"، لترد هي "أنا بتجاهلك تماماً"،" ويرد رمضان "وأنا بتجاهلك يافندم".

وأكدت الفنانة ليلى غفران على نيتها لمقاضاة صناع المسلسل بسبب ما وصفته بـ"هيجان" الرأى العام عليها بسببه، وتلقيها مكالمات بشكل مستمر من المغرب ومن كل مكان حول ذلك الموضوع، كما أكدت على معاناتها النفسية بسبب المسلسل".

يذكر أن رمضان وأسرة المسلسل قاموا بنفي أي علاقة للعمل بحادثة مقتل ابنة المطربة المغربية الكبيرة في أكثر من مناسبة سابقة.



تعليقات