بالصور: كارول سماحة تدشن حملة لتطوير العشوائيات في مصر

  • خبر
  • 02:20 مساءً - 29 يوليو 2014
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
كارول سماحة مع إحدى المواطنات
صورة 2 / 4:
كارول مع الأطفال
صورة 3 / 4:
كارول سماحة وزيارة للمناطق "العشوائية"
صورة 4 / 4:
كارول سماحة وحملة تطوير المناطق "العشوائية"

أطلقت الشبكة الدولية للحقوق والتنمية (GNRD) بالتعاون مع الشريك المحلي "مؤسسة ماعت للسلام والتنمية وحقوق الإنسان"، احتفالية لبدء حملة لتطوير المناطق غير المخططة (العشوائية) فى مصر، بمنطقة منشأة ناصر التابعة لحى حلوان بجنوب القاهرة.

دشن انطلاق الحملة الفنانة كارول سماحة سفيرة النوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق والتنمية (GNRD) التى أعربت عن سعادتها بتولي مهامها التطوعية فى الشبكة وبزيارتها لمصر في إطار هذه الصفة، وأشارت "سماحة" إلى إيمانها بأن الفن رسالة يحملها الفنان لخدمة وطنه فى إطار رد الجميل للناس الذين دعموه وساندوه وصنعوا شهرته، كما أشارت سماحة إلى العلاقة الوثيقة بين الفن والتنمية وحقوق الإنسان.

وأضافت الفنانة كارول سماحة أن العشوائيات هى إحدى أهم المشاكل التى يجب التركيز على التخلص منها وإعادة تأهيل وإسكان قاطنيها، موضحة أن مصر اختارت طريق الانطلاق للأمام والتغيير والتطوير الذى لا يمكن أن ينجح دون تغيير وتطوير الواقع الإنسانى لفقراء مصر، واصفة إياهم بأنهم يشكلون الكنز الحقيقى لأى مشروع تطوير ودولة عصرية تنعم بالأمن والسلم الاجتماعى.

وتضمنت الاحتفالية قيام كارول سماحة سفيرة النوايا الحسنة للشبكة الدولية للحقوق والتنمية بزيارة عدد من المرضى وذوى الاحتياجات الخاصة بمنطقة منشأة ناصر بحلوان، وتقديم الهدايا لعشرات الأطفال والأسر فى المنطقة. وقد استقبل أهالي المنطقة زيارة سفيرة الشبكة بالترحاب الشديد والتفاعل الإيجابي.



تعليقات