داليا مصطفى تنسحب رسمياً من "سرايا عابدين".. تعرف على السبب؟

  • خبر
  • 09:04 صباحًا - 3 اغسطس 2014
  • 1 صورة



داليا مصطفى

قالت الفنانة داليا مصطفى في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنها انسحب بالفعل رسمياً من مسلسل " سرايا عابدين"، والذي صورت منه جميع مشاهدها في الجزء الأول، إلى جانب عدد من مشاهدها في الجزء الثاني الذي سيتم البدء في عرضه خلال شهر أكتوبر القادم على قنوات mbc.

وأوضحت داليا أن عقدها ينتهي مع الجهة المنتجة منتصف هذا الشهر، بعدما كان الاتفاق من البداية على عرض العمل في شهر مارس، والانتهاء من التصوير قبل 14 أغسطس، وهو ما تم الإخلال به ليتبقى فترة طويلة على الانتهاء من التصوير فى الوقت الذي ترتبط فيه بتصوير أعمال فنية أخرى، وتلتزم بمواعيد تصويرها.

وأشارت داليا إلى أن مسألة رفع اسمها من على تتر المسلسل وعدم الالتزام بالاتفاق الذي تم بينها وبين الجهة المنتجة بوضع اسمها في نهاية التتر مثل نيللي كريم و صلاح عبدالله لم تعد أزمة بالنسبة لها، لأنها تقبلت الاعتذار الرسمي الذى تقدمت به أسرة العمل لها بخصوص رفع اسمها من على التتر.

وأضافت داليا أنها تستعد للعودة لاستئناف تصوير دورها في مسلسلها المتوقف " أنا عشقت" مع أمير كرارة، والذي قد توقف منذ ثلاثة أشهر تقريباً وخرج من العرض في شهر رمضان المنصرم، وتقرر عرضه فى شهر يناير القادم وهو سيناريو وحوار هشام هلال وإخراج مريم أحمدي.



تعليقات