تسريب صور عارية لجنيفر لورانس وعدد أخر من نجمات هوليوود

  • خبر
  • 02:20 مساءً - 1 سبتمبر 2014
  • 1 صورة



جنيفر لورانس

تعرضت نجمة هوليوود جنيفر لورانس هي وأكثر من 100 شخصية عامة أخرى ما بين ممثلات ومغنيات وغيرهن لتسريب صور وفيديوهات يظهرن فيها عاريات وذلك عن طريق اختراق هواتفهن النقالة.

وقام هاكرز أمريكي أمس اﻷحد بنشر صور عدد كبير من نجمات هوليوود عبر موقع 4chan، يظهرن فيها عاريات، قبل أن يتم حذفها بعد ساعات من انتشارها على الإنترنت.

وجاء على رأس قائمة الفنانات اللاتي تعرضن لتسريب صورهن، الممثلة الفائزة بجائزة اﻷوسكار جنيفر لورانس وعارضة اﻷزياء كيت أبتون والمغنية أفريل لافين والمغنية ريهانا ونجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان وغيرهن.

وقد عبر عدد من هؤلاء النجمات عن غضبهن، ومنهم جنيفر لورانس التي سارع المتحدث باسمها للتعبير عن استيائه، مؤكدًا أن في تسريب هذه الصور انتهاك واضح للخصوصية، وأن السلطات ستلاحق من يستخدم هذه الصور أو يُعيد نشرها، فيما ذهبت الممثلة ماري اليزابيث وينستد لحسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" لتعبر عن غضبها ليس فقط ممن اخترق هاتفها وحصل على الصور وإنما ممن يبحثون عن الصور لمشاهدتها أيضًا، فكتبت ساخرة "لهؤلاء الذين يشاهدون صوري، التي تم التقاطها قبل عدة سنوات مع زوجي في منزلي بخصوصية، كونوا فخورين بأنفسكم".



تعليقات