ماجي بو غصن في الموريكس دور: النجاح والشهرة لا يحلان بدون جهد

  • خبر
  • 11:36 مساءً - 8 سبتمبر 2014
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
ماجي بو عضن تحمل جائزة الموريكس دور
صورة 2 / 4:
وتتالق بفستان انيق
صورة 3 / 4:
مع منتج فيلمها
صورة 4 / 4:
تقدم التحية للجيش اللبنانى ولفريق عمل الفيلم

حصدت النجمة اللبنانية ماجي بو غصن لقب أفضل ممثلة سينمائية في حفل الموريكس دور الذي أقيم مؤخرًا في العاصمة اللبنانية بيروت، ويعد واحد من أهم المهرجانات في لبنان. أطلت ماجي بفستان صمّمه لها المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران، كما أشرف على اللوك الخاص بها خبيرة الإطلالة المميزة مايا حداد، فلفتت الأنظار بأناقتها وبساطتها .

قالت ماجي وهى على المسرح خلال تسلّمها للجائزة عن فيلمه "bebe" أن النجاح والشهرة لا يحلا إلا بعد جهد وتعب، وأنها تحمد الله أن عمرها الفني 15 عامًا من جهد وتعب وحلم رافقها منذ الطفولة، موجهة الشكر للجمهور الذي دعمها طوال هذه السنوات وكذلك الصحافة التي كانت معها منذ البداية.

وقد وجهت ماجي الشكر أيضًا إلى فريق عمل فيلمها "bebe " للمخرج إيلي حبيب والكاتبة كلوديا صليبا وشركتيّ الإنتاج Eagle Films و Green وكل الممثلين وقالت" اسمحوا لي أن أقدّم هذا الجائزة المتواضعة لعظمة وشرف وتضحية ووفاء الجيش اللبناني، الذي ننحني أمامه".

وقد فاز فيلم Bebe كأفضل فيلم جماهيريّ، وذلك بأصوات الجمهور، متفوقاً على كل الأفلام التي نافسته، واعتلى جمال سنان منتج الفيلم المسرح وتسلم الجائزة وقال "نتشرف إنّو يكون Bebe أفضل فيلم بتصويت الجمهور، رغم مروره بظروف أليمة بالبلد، واستطاع أن يحصل على أكبر عدد مشاهدين في السينما اللبنانية التي وثقت بنا، لذا سنكمل في المسيرة".



تعليقات