بالصور: عمر خيرت وهاني شاكر وآمال ماهر يشاركون في دعم صندوق "تحيا مصر"

  • خبر
  • 06:32 مساءً - 19 سبتمبر 2014
  • 15 صورة



صورة 1 / 15:
آمال ماهر في فقرته الغنائية
صورة 2 / 15:
هاني شاكر
صورة 3 / 15:
عمر خيرت أثناء تقديمه إحدى المقطوعات
صورة 4 / 15:
أثناء تكريم عمر خيرت
صورة 5 / 15:
أبو هشيمة وأحمد موسى
صورة 6 / 15:
آمال ماهر
صورة 7 / 15:
هاني شاكر
صورة 8 / 15:
جانب من الحفل
صورة 9 / 15:
جانب من الحفل
صورة 10 / 15:
عمر خيرت
صورة 11 / 15:
جانب من الحفل
صورة 12 / 15:
عمر خيرت
صورة 13 / 15:
آمال ماهر
صورة 14 / 15:
أحمد زويل لحظة وصوله للحفل
صورة 15 / 15:
هاني شاكر

حرص عدد كبير من نجوم السياسية والمشاهير على حضور الحفل الخيري الذي أحياه النجوم عمر خيرت و آمال ماهر و هاني شاكر مساء أمس داخل فندق "الماسة"، والذين تبرعوا بأجورهم فيه لصالح صندوق "تحيا مصر".

وحضر الحفل د.أحمد زويل ورجل الأعمال أحمد أبوهشيمة ود.مصطفى الفقي ود.أحمد زكي بدر وزير التعليم الأسبق ،د.فايزة أبو النجا وزير التعاون الدولي الأسبق وأسامة هيكل وزير الإعلام الأسبق إلى جانب عدد من نجوم الصحافة واﻹعلام.

أحيا أولى فقرات الحفل الموسيقار عمر خيرت، الذي ألهب مشاعر الحضور بموسيقى أغاني "النهر الخالد" و"فاطمة" و"روح أكتوبر" و"المصري" وغيرها من المقطوعات التي طالب بها الجمهور.

وتخلل فقرة خيرت قيام اللواء محمد أمين نصر مدير هيئة الشئون المالية بالقوات المسلحة، بتكريم الموسيقار الكبير وإهدائه "درع الوطنية " تقديراً لجهوده الوطنية ومساهمته في الاحتفالية والتبرع بأجره كاملًا، وكذلك تم تكريم آمال ماهر وهاني شاكر.

ثاني فقرات الحفل كانت مع المطربة آمال ماهر، التي أطربت الحضور بأغنيات "رايح بيا فين" و"أتقي ربنا فيا" و"أعرف منين" و"يا مصريين" بالإضافة إلى عدد من أغاني كوكب الشرق أم كلثوم.

واختتم أخر فقرات الحفل الفنان هاني شاكر، الذي افتتح فقرته بأغنية "جايلك يا بلادي" وسط عاصفة من الصيحات والتصفيق، ثم انطلق بعدها في تقديم عدد من أغانيه الطربية الشهيرة.



تعليقات