بالصورة: محمود عبد المغني يتصدر أفيش "النبطشي"

  • خبر
  • 11:32 مساءً - 21 سبتمبر 2014
  • 1 صورة



الأفيش الرسمي لفيلم النبطشي

طرحت شركة دولار فيلم "الأفيش" الثاني لفيلم "النبطشي" الذي يقوم ببطولته النجم محمود عبد المغني ويعود به للسينما بعد غياب ثلاث سنوات للمنافسة في موسم عيد الأضحى القادم، ويتصدر عبد المغنى الأفيش بمفرده ويحمل فى يده ميكرفون دليلاً على شخصية "النبطشي" التي يقدمها فى الفيلم.

قال عبد المغني فى تصريحات خاصة لـ موقع السينما.كوم أن الفيلم يعد من الأفلام الغنية دراميًا، فهو يحتوى على العديد من الألوان كالشعبي والأكشن والكوميدي، لافتًا أن سيناريو العمل كان سببًا في حماسته للعودة إلى السينما حيث احتاج منه الفيلم مجهودًا كبيرًا، ويتمنى أن يحقق الفيلم نجاحًا بارزًا مع الجمهور.

وأشار عبد المغنى أنه فضل التفرغ لتصوير الفيلم خلال الفترة الماضية وذلك قرر الحصول على راحة من الأعمال الدرامية في رمضان من أجل التركيز فى الشخصية التي يقدمها في الفيلم، مشيدًا بمخرج العمل اسماعيل فاروق الذي يعتبره من أفضل المخرجين الذين تعاون معهم.

فيلم "النبطشي" يشارك في بطولته مي كساب و إدوارد و هالة صدقي و رامز أمير و هبة عبد الغني ومجموعة أخرى من الفنانين، وتظهر الفنانة نسرين إمام كضيفة شرف على العمل في مشهد واحد، وهو من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج اسماعيل فاروق.



تعليقات