مؤلف فيلم "حديد": الكل خائف من المنافسة هذا الموسم

  • خبر
  • 02:01 مساءً - 2 اكتوبر 2014
  • 1 صورة



لقطة من فيلم حديد

صرح السيناريست مصطفى سالم مؤلف فيلم " حديد" الذي يقوم ببطولته النجم عمرو سعد وينافس به في موسم عيد الأضحى أنه فى انتظار معرفة رد فعل الجمهور حول العمل، لافتًا أنه يشعر وكأنه فى امتحان الثانوية العامة وينتظر النتيجة، خاصة وأنه وفريق العمل بأكمله بذلوا مجهودًا كبيرًا في هذا الفيلم.

وأوضح سالم أن المنافسة في هذا الموسم ستكون قوية جدًا، حيث يعتبر من أقوى المواسم السينمائية بسبب وجود عدد كبير من الأفلام الجيدة، مؤكداً أن كل صناع الافلام خائفين من بعضهم البعض لقوة المنافسة، لافتًا أن الكل قام بما عليه والتوفيق في النهاية من عند الله.

وأضاف سالم أن الفيلم أخذ وقت كبير للتحضير له قبل بدء التصوير ولذلك تأخرت عمليات الدعاية، وتم طرح الإعلان الدعائي له متأخرًا، مشيرًا إلى أن فريق العمل لم يكن ينام خلال الفترة الماضية وكان السبكي أولهم. وأشاد مصطفى سالم به حيث قام بتخصيص ميزانية كبيرة من أجل خروج العمل بأفضل صورة ممكنة.

فيلم "حديد" من بطولة عمرو سعد و درة و أحمد عبد العزيز و تامر عبد المنعم و ذكى فطين عبد الوهاب و أحمد فتحي وهو من تأليف مصطفى سالم وإخراج احمد البدري وإنتاج محمد السبكي، وتدور أحداثه حول مواطن يدخل السجن ظلم، ويخدعه من حوله بوفاة زوجته وابنه، فيقوم بارتكاب جريمة أخرى حتى لا يخرج من السجن بسبب سوء حالته النفسية، إلا أنه يتفق مع رجل أعمال على سرقة أوراق بالخارج، وعندما يخرج يكتشف أن زوجته وابنه مازالا على قيد الحياة فيسعى للانتقام ممن ضحكوا عليه.



تعليقات