وفاة "منصور" و"كريمة" هي النهاية الأصلية للجزء الأول من "الجزيرة"!

  • خبر
  • 11:40 مساءً - 7 اكتوبر 2014
  • 1 صورة



لقطة من الجزيرة 2

طرح المنتج هشام عبد الخالق فيلمه الجديد " الجزيرة 2" في السينمات الأربعاء الماضي، وسط توقعات للعديد من الجمهور والنقاد بتحقيق الفيلم ﻹيرادات مرتفعة، اعتمادًا على النجاح الذي حققه الجزء الأول من العمل، وارتباط الجمهور بأحداثه، وهو ما تحقق بعدما جمع الفيلم إيرادات مُرضية للغاية قبل مرور أسبوع على طرحه بالسينمات.

وعلم موقع السينما.كوم من مصادر بالعمل أن سيناريو الجزء الأول الذي كتبه محمد دياب عام 2007، قد أنتهت أحداثه عند مقتل "منصور الحفني" - أحمد السقا - و"كريمة" - هند صبري -، إلا أن مخرج الفيلم شريف عرفة وجد أنه من الأفضل وضع نهاية مفتوحه للعمل ليكون هناك إمكانية لانتاج جزء ثان، وهو ما حدث بالفعل.

"الجزيرة 2" بطولة أحمد السقا وهند صبري و خالد صالح و خالد الصاوي و نضال الشافعي و أروى جودة و أحمد مالك و مى الغيطي وهو من تأليف الأشقاء محمد دياب و خالد دياب و شيرين دياب وإخراج شريف عرفة وتبدأ أحداثه بهروب منصور الحفني من السجن والعودة للجزيرة مرة أخرى مع الجماعات الاسلامية.

يذكر أن المؤلف محمد دياب ألمح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" لنيته كتابة جزء ثالث من الفيلم، حيث كتب "قصة الجزيرة لسه منتهتش ولما يجي الوقت عشان نتكلم عن الأحداث اللي بعد الزمن اللي انتهى عنده الفيلم، هنتناوله بالمناسب ليه".



تعليقات