إحالة ريهام سعيد للمحاكمة بتهمة ضرب مساعد مخرج برنامجها

  • خبر
  • 04:48 مساءً - 9 اكتوبر 2014
  • 1 صورة



ريهام سعيد

أحالت النيابة العامة الإعلامية ريهام سعيد، مقدمة برامج " صبايا الخير" عبر فضائية قناة النهار، لمحكمة الجنح على إثر البلاغ المقدم من مساعد المخرج محمد ماهر، والذي اتهمها فيه بالتعدي عليه بالضرب أثناء تصوير برنامج " قلبك أبيض" بعدما اعترض على تدخلها في عمله الإخراجي، وحددت محكمة جنح أكتوبر جلسة 8 نوفمبر القادم للبت في القضية.

وقال شعبان سعيد، محامي المخرج، إنه ادعى مدنيا بمبلغ 40 ألف جنيه، ضد الإعلامية، بعد أن قامت نيابة أكتوبر أول بتحقيقاتها في الواقعة واستمعت لأقوال الشهود وضمت النيابة التقرير الطبي للأوراق.

وكان مخرج البرنامج أسامة أبو العطا قد روى في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم تفاصيل ما بدر من الإعلامية الشهيرة، موضحًا أنها تعاملت بشكل غير لائق مع مساعد المخرج عندما قامت بإعطائه تعليمات معينة، وأنه حينما رفض تلقى التعليمات منها قائلاً أنه يتلقى تعليماته من المخرج فقط، قامت بالرد عليه بعصبية زائدة "اطلع برة"، وأشار أبو العطا إلى أن مرافقي ريهام سعيد قاموا بإخراجه خارج لوكيشن التصوير.

وأضاف أبو العطا أن مقدمة البرنامج قامت بسب المساعد، وأنه عندما حاول الرد عليها، طالبت معاونيها باﻹمساك به حيث قالت "امسكوه علشان اضربه بالقلم على وشه" وأضافت "أنا اللي بقبضكوا وأنتوا هنا خدامين".

وأوضح مخرج البرنامج أنه اتجه إلى ممدوح شاهين، منتج البرنامج، وأن اﻷخير وعده بالتدخل لحل اﻷزمة، إلا أنه فوجيء بعدها باستئناف التصوير في اليوم التالي دون علمه أو إخطاره، ولذلك قام هو الآخر بإقامة محضر ضد ممدوح شاهين، لإثبات حالة التصوير دون إخطاره بصفته المخرج الأساسي، وهو ما يتنافى مع شروط التعاقد والحقوق التي يكفلها له هذا العقد.



تعليقات