بالصور.. الجولة الثانية من أراب أيدول: المصريون يتفوقون

  • خبر
  • 11:27 مساءً - 11 اكتوبر 2014
  • 12 صورة



صورة 1 / 12:
إيناس تغني "ما شربتش من نيلها"
صورة 2 / 12:
العراقي علي نجم
صورة 3 / 12:
هبة الله يوسف
صورة 4 / 12:
أحلام خلال الحلقة
صورة 5 / 12:
محمد رشاد يغني "عدوية" لرشدي
صورة 6 / 12:
مقدما البرنامج فهمي وأنابيلا
صورة 7 / 12:
سلمى أحمد تُغني لإنقاذ نفسها
صورة 8 / 12:
هيثم الخلايلي
صورة 9 / 12:
مؤمن خليل وياسر علي قبل حسم النتيجة لصالح مؤمن
صورة 10 / 12:
أعضاء لجنة التحكيم
صورة 11 / 12:
أحمد فهمي يحتضن المتسابق محمد رشاد بعد تأهله للنهائيات
صورة 12 / 12:
إيناس بعد منحها فرصة الغناء للتأهل

على الرغم من أن تصويت الجمهور لم يكن في صالح المتسابقين المصريين في حلقة اﻷمس من برنامج " أراب أيدول" بموسمه الثالث، إذ ضمن 9 متسابقين التأهل للحلقات النهائية من البرنامج من بينهم مصري وحيد، هو المتسابق محمد حسن.

إلا أن الجولة الثانية من اختيار المتسابقين المتأهلين، والتي يعود فيها القرار ﻷعضاء لجنة التحكيم، الرباعي وائل كفوري و نانسي عجرم و أحلام و حسن الشافعي، كان التفوق واضحًا فيها لصالح المصريين، إذ قررت اللجنة منح ثلاثة أصوات مصرية الفرصة للتأهل والدخول في المنافسة من جديد من أصل 4 أصوات تم ضمهم إلى الـ9 أصوات السابقة.

وكان القرار في البداية لدى الموزع حسن الشافعي، الذي أعطى الفرصة للمتسابقين المصريين مؤمن خليل وياسر علي، ليغنيا أمام اللجنة من جديد قبل أن يقع اختياره في النهاية على مؤمن خليل ليكون عاشر اﻷصوات المتأهلة، أما نانسي عجرم فقررت منح الفرصة للمتسابقين المصريين محمد رشاد وسلمى أحمد، ووقع اختيارها على رشاد لاستكمال المنافسة.

أحلام أيضًا وقع اختيارها على المتسابقتين المصريتين هبة الله يوسف وإيناس عز الدين، وبعد تقديمهما لأغنيتيهما على مسرح الحفل، قررت الفنانة اﻹماراتية إعادة إيناس عز الدين للمنافسة من جديد.

أما الصوت الرابع الذي عاد للمنافسة في نهاية الحلقة فكان المتسابق الفلسطيني هيثم الخلايلي، والذي أعاده وائل كفوري على حساب المتسابق العراقي علي نجم.

ووصل بذلك عدد المتسابقين المتأهلين إلى التصفيات النهائية في البرنامج إلى 13 متسابق، من بينهم 4 متسابقين مصريين، ومن المنتظر أن تبدأ حلقات التصفيات النهائية يوم الجمعة المقبلة، ويحل فيها المطرب الفلسطيني محمد عساف، والفائز بلقب البرنامج في موسمه الماضي، ضيفًا على الحلقة اﻷولى.



تعليقات