إحالة الراقصة شمس للجنايات بتهمة خطف طفلة

  • خبر
  • 04:37 مساءً - 12 اكتوبر 2014
  • 1 صورة



شمس

أمرت نيابة أول مدينة نصر برئاسة المستشار أحمد شورب بإحالة الراقصة شمس إلى محكمة الجنايات لاتهامها باختطاف طفلة من داخل دار أيتام بمدينة نصر، ووجهت النيابة إلى الراقصة تهمة اختطاف طفلة بعد استماعها لأقوال مديرة إدارة دار الأيتام، والتي اتهمت شمس في بلاغ رسمي باختطاف طفلة من دار اﻷيتام.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى عام مضى كما ترويها مديرة الدار، حين لجأت إليها الراقصة شمس برفقة الفنان سعد صغير، والتي أدعت وقتها أنه زوجها، طالبين تبني أحد أطفال الملجأ، مضيفة أنها أوضحت لشمس في ذلك الوقت أن قانون التبني يمنعها من تبني أطفال نظرًا لعملها كراقصة، وأنه يمكن لها بدلًا من التبني التكفل بأحد اﻷطفال ورعايته، وهو ما وافقت عليه شمس بالفعل، إذا تكفلت بطفلة لم تتعد العامين.

وتابعت مديرة الدار أن شمس استغلت التصريح الذي منحتها إياه الدار للخروج مع الطفلة والتكفل بها لمدة 48 ساعة، واختطفت الطفلة ولم تُعيدها إلى الدار مرة جديدة، وتهربت من الرد على هاتفها المحمول.

يذكر أن شمس قدمت أدوار صغيرة في عدد من اﻷفلام والمسلسلات ومنها فيلم "ولاد البلد" عام 2010، مع المطرب سعد الصغير، والذي تداولت عدد من التقارير الصحفية العام الماضي زواجه من شمس قبل أن ينفي ذلك، واصفًا الأخبار التي تناولت زواجه بالـ"مفبركة".



تعليقات