رامي عيّاش يطلق أغنيته الوطنيّة واستعراض راقص لكارول صقر في ستار أكاديمي

  • خبر
  • 08:33 مساءً - 24 اكتوبر 2014
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
جانب من البرنامج
صورة 2 / 8:
هيلدا خليفة
صورة 3 / 8:
جانب من البرايم
صورة 4 / 8:
ترقب وقت اعلان النتيجة
صورة 5 / 8:
تألق كارول صقر على مسرح ستار اكاديمي
صورة 6 / 8:
اطلالة وطنية لرامي عياش
صورة 7 / 8:
رامي عياش يرتدي زي الجيش ويغنى اغنيته الجديدة
صورة 8 / 8:
رامي عياش فى ديو مع ابتسام تسكت

افتتاحية وطنية شهدتها السهرة السابعة من "ستار أكاديمي" مع النجم رامي عياش، الذي خص البرنامج بإطلاق أغنيته الجديدة "وطني الشعب"، والتي وجه من خلالها تحية للجيش اللبناني، عبر لوحة ارتدى فيها الزي العسكري، كما أطل رامي أيضاً مع الطالبة ابتسام تسكت في ديو أغنية "سوا"، ومع الطالب محمد شاهين بأغنية "ما بدي شي".

واستضافت السهرة السابعة أيضاً النجمة كارول صقر، التي غنت مع الطالبة ليا مخول أغنية "Rose"، وقدمت لوحة استعراضية راقصة بأغنية "غلطان كثير".

وقدم البرنامج لوحات تكريمية عديدة لعدد من نجوم زمن الفن الجميل، حيث قدمت الطالبة غادة الجريدي تحية تكريمية للنجمة القديرة سميرة توفيق، عبر ميدلي أغنيتي "ع العين موليتين"، وأيضاً للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ عبر ميدلي أغنيات "كامل الأوصاف" مع شيرين يحيى، و"أسمر يا اسمراني" مع مينا عطا، و"على قد الشوق" مع إيلي إيليا، وللفنانة الراحلة داليدا عبر لوحة استعراضية قدمتها ليا مخول وأغنية "Jiji in paradisco".

وابتداءً من هذا الأسبوع، ومع تقلص عدد الطلاب، اشتدت المنافسة على دخول لائحة التوب 3 بدلاً من التوب 5، والتي كانت من نصيب ابتسام في المرتبة الثالثة، شيرين في المرتبة الثانية، ومينا في المرتبة الأولى، وقد نال مينا جائزة من رئيسة الأكاديميّة كلوديا مرشيليان، وهي زيارة سياحية لمدينة برشلونة الإسبانية، وفي ختام السهرة، غادر الطالب السعودي ريان عبد الرحمن، بعد وقوفه في دائرة الخطر مع الطالب الكويتي عبد السلام الزايد، والطالبة الجزائريّة كنزة مرسلي، تصويت الجمهور جاء لصالح عبد السلام بنسبة 47.65% مقابل 40.46% لكنزة و11.89% لريان. فيما أنقذ تصويت الطلاّب كنزة، ليغادر ريان الأكاديميّة.



تعليقات