شيرين عبد الوهاب تدعو جمهورها لعدم الإساءة لشريف منير

  • خبر
  • 10:40 مساءً - 28 اكتوبر 2014
  • 1 صورة



شيرين عبد الوهاب

نفت الفنانة شيرين عبد الوهاب ما تردد بشأن سفرها للخارج بعد حكم المحكمة عليها بالحبس 6 أشهر مع الغرامة المالية، وأكدت في بيانها أنه لا يوجد أي قرار بمنعها من السفر كما تناولت بعض المواقع.

ونشرت الصفحة الرسمية للنجمة شيرين عبد الوهاب عبر "فيسبوك" البيان الذي جاي فيه: "بخصوص قضية الفنان شريف منير والفنانة شيرين عبدالوهاب . تم حكم محكمة أول درجة بالحبس ستة أشهر. وتم تقديم استئناف للحكم من قبل محامي الفنانة. وسيتم تحديد ميعاد لإعادة جلسات المحاكمة. علما بأن الفنانة شيرين موجودة في مصر تواصل التحضيرات لأعمالها الفنية القادمة، ولم تغادر مصر. ولا يوجد أي قرار بمنعها من السفر كما تناولت بعض المواقع".

وطالبت شيرين في البيان جمهورها بعدم الإساءة للفنان شريف منير، كما ترجو من جمهورها ومحبيها في كل الدول العربية بالبعد عن الإساءة للفنان شريف منير.

جدير بالذكر أن محكمة الجنح كانت قد قررت توقيع عقوبة الحبس لمدة 6 أشهر وغرامة مالية قدرها 2000 جنيه مصري على المطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد إثبات تعديها على الفنان شريف منير بالسب والقذف.

وتعود الواقعة لمشاجرة وقعت بين الفنان شريف منير وجارته النجمة شيرين عبدالوهاب، بسبب إلقاء اﻷخيرة لبعض المخلفات وكسر الرخام أمام منزله، قبل أن تصل إلى اعتداء شيرين عليه بالسب والقذف، ليقرر منير تحرير بلاغ ضدها، والذي حققت فيه النيابة قبل أن تُحيله لمحكمة الجنح.



تعليقات