النهار تصدر بيانًا بخصوص أزمة محمود سعد والإعلامي الشهير يوضح موقفه

  • خبر
  • 09:54 مساءً - 28 اكتوبر 2014
  • 1 صورة



محمود سعد

أصدرت قناة النهار بيانًا عاجلًا بخصوص الأزمة الأخيرة الخاصة بالاعلامي محمود سعد والأقاويل التي خرجت بمنعه من الظهور على شاشة القناة، حيث جاء نص البيان.

"إيمانًا بدور المشاهد وحقه في المعرفة، تؤكد شبكة تليفزيون النهار أنها كانت وستظل منبرًا وطنيًا يعلي قيم الإعلام المسئول الحر منتصرًا للمجتمع والدولة. ومن هذا المنطلق حرصت النهار دوما على ضم كوكبة إعلامية تفخر بها، وفي القلب منها الإعلامى القدير محمود سعد، وتجدد النهار التأكيد على التزامها والتزام إعلاميها بالوقوف صفًا واحدًا وراء جهود مواجهة الإرهاب الغاشم.

وفي هذا السياق تؤكد النهار أن البيان الصادر في وقت سابق يأتى في إطار حرص المؤسسة الدائم على تقديم خدمة إعلامية متميزة لمشاهديها على قواعد الوطنية والمهنية دونما الإشارة بسوء إلى شخص الأستاذ محمود سعد أو أحد من زملاءه كما حاول البعض تصوير الأمر.

وتؤكد النهار أن الأستاذ محمود سعد مستمر في الظهور على شاشتها مؤديًا دوره كما اعتدناه دوما في دعم مسيرة الوطن وتوحيد الصف وتنوير المشاهدين ومواجهة الفساد والإهمال بكل أشكاله ودعما للمواطن والمجتمع والدولة بكل أركانها من أجل رفعة هذا الوطن.

ومن جانبه شدد محمود سعد على أن الإعلام المصري الآن يتحمل مسئولية كبيرة في مرحلة دقيقة من عمر هذا الوطن من أجل ضمان مكتسبات الحرية والعيش الكريم التي ضحى أبناء مصر من أجلها. وأكد على أن تجربة النهار في هذا الصدد هي تجربة بالغة الأهمية والأثر. فعلى مدار الثلاث سنوات الماضية خضنا سويًا معارك مهنية كبرى من أجل صالح هذا الوطن وتحملنا فيها مواقف بالغة الصعوبة وواجهنا التهديد بالإغلاق أكثر من مرة فى عهد الاخوان. وتحملنا سويًا من التشويه والتشهير ما يكفي. و لكن يبقى عهدنا للمواطن والوطن ألا نخذله. وأن نعمل على توحيد الصف لكي نبقى صوتًا حرًا ومنبرًا وطنيًا يعين سائر مؤسسات الدولة على الاضطلاع بأماناتها تجاه المواطن والوطن، ويبقى الاحترام والود ومصلحة الوطن فوق كل شئ.

وصلات



تعليقات