شيرين عبد الوهاب ترضخ لشروط شريف منير وتعتذر له!

  • خبر
  • 11:58 صباحًا - 4 نوفمبر 2014
  • 1 صورة



شيرين عبد الوهاب

رضخت النجمة شيرين عبد الوهاب لشروط الفنان شريف منير بشأن تنازله عن البلاغات والمحاضر التى حررها ضدها، وقامت بتنفيذ شرطه، وهو اعتذارها له ولزوجته في بيان رسمي، حيث اعربت عن أسفها الشديد له، عن سوء التفاهم، أو العصبية الزائدة التي بدرت منها تجاه زوجته على حد وصفها.

وقد نشرت شيرين الاعتذار عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كما أكدت في بيان لها، على احترامها لفن منير الذى يعد واحدًا من أبرز فناني مصر وأنه من الضرورة الحفاظ على علاقات الود والصداقة بين أبناء الوسط الفني، باعتبارهم أسرة واحدة تعمل على متعة وتهذيب مشاعر الجمهور العربي والمصري، فى لحظة فاصلة من عمر الوطن.

وأشارت شيرين إلى أن مصر تعيش الآن فترة تتطلب التكاتف وسيادة الروح الوطنية والمسئولية الأخلاقية، التي من شأنها الوصول بنا أبناء شعب واحد إلى محطة الأمان، فى ظل موجة الإرهاب التى تجتاح حياة المصريين، معلنة أنها على استعداد تام للمشاركة فى إقامة تظاهرات فنية من شأنها دعم الوطن، كما اعتبرت نفسها جنديًا فى مجال الغناء من أجل مصر.

من جهته أعرب الفنان شريف منير عن تقبله لاعتذار شيرين، وذلك مراعاةً لتدخل عدد من اﻷشخاص بينهم لحل اﻷزمة حسب تصريحاته للموقع اﻹلكتروني لجريدة المصري اليوم.



تعليقات