الناقدة ماجدة خير الله للفنانة ليلى علوي: "بلاش استفزاز للعالم بقى"

  • خبر
  • 04:43 مساءً - 13 نوفمبر 2014
  • 1 صورة



ليلى علوى

هاجمت النقادة السينمائية ماجدة خير الله النجمة ليلى علوي بشدة، بعدما ذكرت الأخيرة إنها في مهمة وطنية بعد رئاستها لجنة تحكيم مسابقة "آفاق السينما العربية" في مهرجان القاهرة السينمائى، معتبرة ان هذا التصريح مستفز للغاية.

وقالت ماجدة عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك: "ليلي علوي اختارها رئيس لجنة تحكيم برنامج أفاق عربية في مهرجان السينما، يعني مهمتها إنها تقعد في قاعة مكيفة تتفرج علي أفلام، وتختار الأفضل بينها، المهم إنها صرحت بإنها تعتبر نفسها في مهمة وطنية".

وتابعت في رسالتها: "طيب المواطن الشقيان اللي بيروح شغله في توك توك أو ميكروباص وبيشقي طول اليوم زي التور اللي بيدور في ساقية عشان يوفر لأسرته الحد الأدني من الحياة الأدمية، ممكن نعتبره بيجاهد في سبيل الله، مابلاش استفزاز للعالم بقى".

جدير بالذكر أن ليلى علوى كانت قد ترأست لجنة تحكيم مسابقة "آفاق السينما العربية" التي تم استحداثها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ36 هذا العام، وتنظم هذه المسابقة نقابة المهن السينمائية المصرية، وتضم اللجنة في عضويتها كلٍ من محمد رضا، وهو ناقد وباحث سينمائي من لبنان، ونجيب عياد منتج سينمائي من تونس.



تعليقات