هند صبرى تتضامن مع خالد أبو النجا رغم مخالفتها لرأيه

  • خبر
  • 08:08 مساءً - 18 نوفمبر 2014
  • 1 صورة



هند صبرى

أعلنت النجمة التونسية هند صبري تضامنها مع الفنان خالد أبو النجا بعد الهجوم عليه بسبب تصريحاته الأخيرة التي انتقد فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وقالت هند أن حرية الرأى مكفولة للجميع ومن حق كل مواطن أن يعبر عنها بحسب ما نص الدستور المصرى، دون أن يترتب على ذلك تحريض على العنف أو تهديد أو تشويه، وأكدت أنها مع حرية التعبير عن الرأي ولكنها لا توافق خالد في رأيه.

وكتبت هند عبر حسابها الشخصى بموقع تويتر: "اقرؤا جيدًا: أنا متضامنة مع خالد أن يقول ما يشاء دون تحريض على عنف. هذا لا يعني أنني أوافق خالد على رأيه. هناك فرق. مصر ديمقراطية".

وتابعت هند في تغريدة أخرى: "متضامنة_مع_خالد_أبو_النجا في إستخدامه لحقه المكفول دستوريًا في التعبير عن رأيه دون عنف ، ودون أن يترتب عن ذلك تشويه و تهديد".

جدير بالذكر أن أبو النجا كان قد أدلى بتصريحات مؤخرًا انتقد فيها الرئيس السيسي والنظام اﻷمني الذي يحكم مصر حاليًا، معتبرًا أن الوعود التي قام بها الرئيس السيسي للقضاء على اﻹرهاب لم تُنفذ بعد، وأن الشعب المصري قد يقول له "ارحل" قريبًا، مما ترتب عليه قيام أحد المحامين بتقديم بلاغ ضد النجم خالد أبو النجا أمام النائب العام، يتهمه فيه بالخيانة العظمى.



تعليقات