مؤلف "كيكا على العالي": تأخير عرض المسلسل عامين جاء في مصلحته

  • خبر
  • 11:35 مساءً - 24 نوفمبر 2014
  • 1 صورة



لقطة من المسلسل

يبدأ غدا الثلاثاء بدء عرض أولى حلقات مسلسل " كيكا على العالي" على شاشة mbc مصر، وذلك بعد تأجيل عامين بسبب عدم تسويق العمل بالشكل اللائق، وذلك رغم الانتهاء من تصويره قبل حلول شهر رمضان 2012 الذي كان مفترض أن يتم عرض المسلسل خلاله.

ومن جانبه قال حسام موسى مؤلف المسلسل في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أن تأخير عرض المسلسل طوال العامين الماضيين جاء في مصلحته، خاصة وأنه حجز مكانه بالعرض على قناة فضائية مهمة وهي mbc مصر التي تحظى بنسبة مشاهدة عالية، كما أن توقيت العرض يعد جيد جدًا بعيدًا عن زحام مسلسلات رمضان.

وعن التغييرات التي حدثت لأبطال المسلسل وأن معظهم أصبح أكثر نجومية الآن، أكد موسى أن ذلك سيؤثر على العمل بالإيجاب لأن معظم نجومه أصبحوا أكثر نجومية وحققوا نجاحات جيدة خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الأعمال التليفزيونية تعتمد في الاساس على جودة السيناريو والإخراج الجيد، فهناك العديد من الأعمال نجحت بدون نجوم كبار، وخير دليل المسلسلات التركية التي نجحت مع الجمهور المصري رغم عدم معرفتهم بأبطال هذه الأعمال.

"كيكا على العالي" إخراج نادر جلال وإنتاج محمد فوزي وبطولة حسن الرداد و أحمد صفوت و ميس حمدان و أيتن عامر و صلاح عبد الله و انتصار و حسناء سيف الدين، و ندى عادل ونهى صالح.



تعليقات