بالفيديو: إعلان Jurassic World يقترب من 30 مليون مشاهدة في 4 أيام فقط!

  • خبر
  • 03:43 مساءً - 28 نوفمبر 2014
  • 1 صورة



اقترب إعلان فيلم الخيال العلمي والمغامرات الشهير " Jurassic World"، الجزء الرابع من سلسلة Jurassic Park الشهيرة، من الثلاثين مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وذلك بعد 4 أيام فقط من طرحه.

وكانت شركة يونيفرسال قد افتتحت فجر اليوم موقع دعائي جديد للفيلم، ينضم للموقعين السابقين. الموقع الجديد قائم على الدعاية الزائفة، ويتعامل على أن الحديقة موجودة حقيقةً في عالمنا، حيث تستطيع أن تحجز تذاكرك، وتستمتع بالتجول في أقسام الحديقة المختلفة، وتتعرف على أنواع الديناصورات العديدة، ويمكنك زيارته عن طريق:

الجزء الرابع من السلسلة من المقرر طرحه بدور العرض حول العالم خلال شهر يونيو من العام القادم، ويقوم ببطولته كريس برات و برايس دالاس هوارد و جودي جرير و عرفان خان و فينسنت دونوفريو والطفل تي سمبكينز، ويقف على إخراجه وتأليفه كولين تريفورو.

تدور أحداث الفيلم بعد مرور أكثر من 20 عامًا على وقوع كارثة حديقة الديناصورات في الجزء الأول، وعلى جزيرة "أيلا نوبلار" ذاتها، تفتح حديقة "العالم الجوراسي" أبوابها أخيرًا للجمهور، ويتوافد عليها آلاف الزائرين كل يوم، إلى أن يحدث شيء ما خطأ، وتخرج الديناصورات من محابسها لتنشر الفوضى في أنحاء الجزيرة.



تعليقات