بالصورة: هنا شيحة تعلن تضمانها مع دينا الشربيني

  • خبر
  • 08:26 مساءً - 1 ديسمبر 2014
  • 1 صورة



هنا شيحة ودينا الشربيني

أعلنت الفنانة هنا شيحة تضمنها التام مع الفنانة دينا الشربيني ضد قرار نقابة المهن التمثيلية بوقفها عن العمل على خلفية قضيتها الأخيرة التي دخلت بسببها السجن لتعاطي مواد مخدرة، حيث تعد هنا شيحة من أصدقاء دينا الشربيني، وقد قامت بنشر صورة تجمعها بها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وجعلتها صورة للبروفايل الخاص بها.

وكتبت هنا في تدوينة لها: "دينا الشربيني قبل أن تكون ممثلة.. إنسانة ومحدش من حقة يحكم علي حد .. احنا مش ربنا.. ربنا بيسامح ويغفر و محدش فينا منزه عن الخطأ.. احنا بشر والبشر خطائين.. ودينا الشربيني أصبحت حره وعملت اللي عليها وكفاية بقي... عايزة أيه النقابه؟ ما كفايه بقي أنصاف الموهوبين المحسوبين علينا.. احنا شعب ما بنصدق نلاقي جنازة ونشبع فيها لطم.. دينا الشربيني أحييكي و بحبك ومعاكي وورا ضهرك طول عمري.. بحبك ولا يهمك.. وأكيد النقابه مش حتسمح بالظلم.. اتمني أن تراجع النقابه هذا القرار المجحف بحقك.. أساند دينا الشربيني.. هنا شيحا".

وتتواجد هنا شيحة حاليًا في الساحل الشمالي من أجل تصوير مشاهدها في فيلم " قبل زحمة الصيف" مع المخرج محمد خان، حيث بدأت في تصويره مؤخرًا، ويشاركها البطولة فيه أحمد داوود و ماجد الكدواني، وقد قامت بكتابته غادة شهبندر.



تعليقات