بالصور: مايا دياب تشعل حماس مسرح "ستار أكاديمي" بملابس غريبة!

  • خبر
  • 01:40 مساءً - 12 ديسمبر 2014
  • 12 صورة



صورة 1 / 12:
مايا دياب باطلالة غريبة
صورة 2 / 12:
لحظة دخلو مايا لمسرح البرنامج
صورة 3 / 12:
اطلالة ثانية لمايا
صورة 4 / 12:
مايا تتالق على المسرح بفستان قصير
صورة 5 / 12:
حكيم يتفاعل مع الطالب المصري محمد
صورة 6 / 12:
مايا ترقص على السمرح باطلالة ثالثة
صورة 7 / 12:
حكيم يغني دلعني بمفرده
صورة 8 / 12:
مقدمة البرنامج هيلدا خليفة
صورة 9 / 12:
مايا تتالق بفستان آخر قصير
صورة 10 / 12:
مايا تشعل مسرح ستار اكاديمي
صورة 11 / 12:
لحظة اعلان نتيجة التصويت
صورة 12 / 12:
ويغنى مع المصري مينا

البرايم الرابع عشر ألهب حماس الجمهور باستضافته للنجمة اللبنانية الشهيرة مايا دياب، التي تألقت بإطلالات ثلاث غريبة، خاصةً تلك التي جمعت فيها غطاء للرأسه مع فستان قصير أظهر مفاتنها، وأثير حوله جدل كبير جدًا، واعتبره البعض غريب للغاية وغير مفهوم، وقد نالت من جراءه بعض السخرية من رواد الفيسبوك بسبب، وقد شاركها إحياء البرايم المطرب حكيم.

وقد غادر الطالب اللبناني إيلي إيليا في ختام البرايم الرابع عشر من " ستار أكاديمي"، وعادت اللبنانية ليا مخول للمنافسة على اللقب في البرايم النصف النهائي، مع كل محمد شاهين ومينا عطا من مصر، وغادة الجريدي من تونس. وقد أنقذ تصويت الجمهور ليا بنسبة 54.35 % مقابل 45.65% لإيلي.

واختارت مايا البرنامج لتغني على مسرحه لأول مرة أغنيتها الجديدة "قاطفين"، لتطل بعدها مع الطالبة غادة بأغنيتي "أصل البنات شربات"، و"يا نيالي"متمنية التوفيق والحظ للطلاب في مسيرتهم الفنية المرتقبة، كما شكلت إطلالات النجم حكيم الحماسية إلى جانب الطالبين المصريين محمد ومينا دفعة كبيرة لهما، حيث غنى مع مينا "عملنا اللي علينا"، ومع محمد "إيه ده بقى"، فيما أطل منفرداً بأغنية "دلعني" مثنيًا على مواهب الطلاب، وعلى تقدمهم الملحوظ منذ دخولهم الأكاديمية، ليؤكد أن مستقبلهم واعد بالقول "مستنينهم على الساحة".



تعليقات