بالصور: صناع "قدرات غير عادية" يحتفلون بعرضه العالمي الأول في مهرجان دبي

  • خبر
  • 03:42 مساءً - 15 ديسمبر 2014
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
نجوم "قدرات غير عادية"
صورة 2 / 5:
بوسى شلبى والنجوم فى العرض العالمى للفيلم
صورة 3 / 5:
خالد أبو النجا ونجلاء بدر
صورة 4 / 5:
بوسى شلبى تتألق بالأحمر
صورة 5 / 5:
ميرفت أمين وبوسى شلبى

احتفل صناع وأبطال فيلم " قدرات غير عادية" يوم أمس الأحد بالعرض العالمي الأول للفيلم ضمن فعاليات مهرجان دبي السينمائي الدولي الـ11.

وحضر الحفل بطلي الفيلم الفنان خالد أبو النجا والنجمة نجلاء بدر إلى جانب مخرج العمل داوود عبد السيد، وحضر الحفل أيضًا عدد من ضيوف المهرجان من بينهم الفنانة الكبيرة ميرفت أمين والفنان هاني رمزي والفنان محمد كريم والإعلامية بوسي شلبي التي ظهرت متألقة في ثوب أحمر.

"قدرات غير عادية" من تأليف وإخراج داوود عبدالسيد، ويشارك في بطولته خالد أبو النجا في ثاني أفلامه مع داوود عبدالسيد بعد مواطن ومخبر وحرامي، ونجلاء بدر في أول تعاون لها مع داوود عبدالسيد، و محمود الجندي و حسن كامي و أحمد كمال.

تدور قصة الفيلم حول يحيى الذي يفشل بحثه العلمي عن القدرات غير العادية في البشر، ويُجبر على أخذ إجازة من عمله وحياته المعتادة. سارحًا بلا هدف، يستقر في بنسيون على البحر تسكنه مجموعة من الشخصيات الطريفة، حيث تنمو علاقة حميمية بينه وبين صاحبة البنسيون، ويتقرب من ابنتها الصغيرة ذات الكاريزما القوية، ويعتقد يحيى أنه قد عثر على السحر الذي طالما بحث عنه، حيث يبدو أنه يوجد شيء غير عادي بداخل كل منهم، وربما بداخله هو أيضًا.



تعليقات