بالصور: باسم يوسف وإيفا لونجوريا أبرز نجوم الحفل الخيري بمهرجان دبي

  • خبر
  • 08:31 مساءً - 15 ديسمبر 2014
  • 7 صور



صورة 1 / 7:
جانب من الحفل الخيرى
صورة 2 / 7:
حفل مهرجان دبى الخيرى
صورة 3 / 7:
صورة من الحفل الخيرى
صورة 4 / 7:
المغنية الانجليزية ألكساندرا بورك
صورة 5 / 7:
هانى رمزى وعمرو مصطفى
صورة 6 / 7:
الفنان داوود حسين
صورة 7 / 7:
إيفا لونجوريا

تألقت النجمة العالمية إيفا لونجوريا بفستان من اللونين الأبيض والأصفر فى الحفل الخيرى "Global Gift" الذي أقيم يوم أمس الأحد على هامش مهرجان دبي السينمائى الدولي في دورته الـ11، والمنعقدة في الفترة من 10 إلى 17 ديسمبر الجاري، ومن المتوقع أن يعود ريع الحفل لتحسين نوعية التعليم للأطفال في البلدان النامية.

وقد شهد الحفل ظهور الإعلامي الكبير باسم يوسف بعد فترة غياب عن الساحة الإعلامية بعد وقف برنامجه " البرنامج"، وأيضًا والممثل هانى رمزى والملحن عمرو مصطفى والفنان الإماراتي داوود حسين وكوكبة من النجوم العالميين، منهم المغنية البريطانية ألكساندرا بورك، والمغنية الاسكتلندية تاليا ستورم، والنجمة الأسبانية ماريا برافو.

وقد تحدثت لونغوريا خلال مؤتمر صحفي بالمهرجان عن العمل الخيري وما يمثله لها حيث علقت قائلة " العمل الخيرى هو يمثل عمل عائلى بالنسبة لي، فقد كانت شقيقتي الكبرى من المعوقين عقليًا، وعندما تتعايش مع شيء هذا سيؤثر عليك بشدة وستدرك حينها قيمة الإنسان".

وتابعت لونغوريا: "التطوع! لقد كانت أولى الكلمات التي تعلمتها بل وأصبحت جزءً متأصلًا في الحمض النووي الخاص بى، فلقد استفدت كثيرًا، وقد حول هذا العمل حياة عائلتي إلى الأفضل".



تعليقات