بالصور: إطلات ساحرة لميريام فارس في "ستار أكاديمي"، والشاب خالد يشعل الأجواء

  • خبر
  • 01:30 مساءً - 19 ديسمبر 2014
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
ميريام تشارك مينا عطية الغناء
صورة 2 / 8:
ميريام تتالق على مسرح ستار اكاديمي
صورة 3 / 8:
جانب من البرايم نصف النهائي
صورة 4 / 8:
ويغنى سى لا في
صورة 5 / 8:
الشاب خالد يشعل مسرح ستار اكاديمي
صورة 6 / 8:
اطلالة ثالثة مميزة لميريام فارس
صورة 7 / 8:
تتالق باطلالة قصيرة ومثيرة
صورة 8 / 8:
لوحة استعراضية مميزة من ميريام فارس

أطلّت النجمة ميريام فارس ملكة على مسرح "ستار أكاديمي" مفتتحة البرايم مع الطالبة غادة الجريدي بأغنية "دقوا الطبول"، وأعلنت ميريام أن الأغنية ستكون ضمن ألبومها الجديد "أمان" الذي ستطلقه في 5 يناير 2015 ، كما عبرت عن حبها الكبير للجمهور، وشاركت مينا عطا أغنية "كيفك إنت"، لتختتم عروس الموسم إطلالاتها بالأبيض الساحر، ضمن لوحة استعراضية راقصة ومميزة، لأغنيتها الجديدة التي أطلقتها حصريًا من مسرح ستار أكاديمي هي "بذمتك".

وقد حسم ختام البرايم قبل الأخير من برنامج " ستار أكاديمي" بموسمه العاشر الأسماء الثلاثة التي ستتنافس على اللقب في البرايم الختامي الخميس المقبل، فبخروج الطالب المصري مينا عطا، بعد حصوله على 48.70% من تصويت الجمهور، تعود الطالبة التونسيّة غادة الجريدي مع نسبة 51.30% للوقوف على مسرح ستار أكاديمي في المواجهة الأخيرة، مع محمد شاهين من مصر وليا مخول من لبنان، حيث سينال واحد منهم لقب نجم البرنامج.

وقد أضاف ملك الراي الشاب خالد جرعة من الحماس الإضافية وأشعل المسرح بحضورة، حيث أطل مع محمد شاهين بأغنية "c’est la vie"، ومع ليا مخول بأغنية "عايشة"، ليطلّ منفردًا بعدها بأغنيته الجديدة "سميرة". وأكد الشاب خالد أنه يستمد قوته من محبة الجمهور للاستمرار في عطاءاته الفنيّة الناجحة.

فرحة أعياد الميلاد حضرت على المسرح ضمن لوحة مميزة قدمها الطلاب ليا وغادة ومينا ومحمد، وشارك فيها كورس من الأطفال، مما أضفى جوًا من الأمل والتفاؤل وحب الحياة، وهم يغنون "بكرا بتشرق شمس العيد"، وبمناسبة اليوم العالمي للغة العربية أطل مينا بلوحة "Podium with hands" وأغنية "عربي أنا"، لتنقلنا ليا إلى الأحياء الغربية وأغنية "Jenny from the block" ضمن لوحة الـ"fire escape"، فيما تألقت غادة بلوحة الـ"Paper ship" وأغنية "عالورقة خرطشت شوي".



تعليقات