بالصور: آمال ماهر تعلن عن ديو غنائي باللهجة المصرية مع عبادي الجوهر

  • خبر
  • 08:52 مساءً - 19 ديسمبر 2014
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
امال ماهر وعباد الجوهر
صورة 2 / 6:
جانب من المؤتمر الصحفي
صورة 3 / 6:
امال وعباد الجوهر
صورة 4 / 6:
جانب من المؤتمر
صورة 5 / 6:
آمال ونجلة الملحن حسين السيد
صورة 6 / 6:
امال ماهر

أٌقيم مساء أمس الخميس مؤتمر صحفي للإعلان عن تفاصيل حفل دار الأوبرا المصرية لتكريم الموسيقار السعودي طلال، والذي يُحييه المطرب عبادي الجوهر والنجمة آمال ماهر بمشاركة الأوركسترا العربية بقيادة الموسيقار أمير عبد المجيد.

وأعُلن خلال المؤتمر الصحفي الذي أداره الإعلامي علي فقندش، عن إطلاق دويتو جديد يجمع عبادي الجوهر وآمال ماهر ﻷول مرة من كلمات الشاعر الكبير الراحل حسين السيد بعنوان "سامحني يا حبيبي"، وألحان طلال.

ويشهد الحفل الذي يُقام بدار الأوبر المصرية مساء اليوم الجمعة، تقديم مُختارات من ألحان الموسيقار السعودي الكبير طلال، تُقدمها آمال ماهر في الفقرة الأولى، ثم يُقدم الفنان عبادي الجوهر فقرته الغنائية والتي تتضمن عدد من أغنياته مع الموسيقار الكبير، قبل أن يقدم الثنائي الدويتو الجديد سويًا.

وأكد عبادي الجوهر خلال المؤتمر على سعادته بالتواجد في مصر، مشيرًا إلى أنه تعاون مع الموسيقار طلال في أكثر من عمل، وكان من بينهم دويتو مع الفنانة الراحلة وردة، واصفًا التعاون بينهما بالمثمر وأنه يحمل تقارب فني وروحي، موضحًا أن الموسيقار طلال لحن لأغلب المطربين في العالم العربي، وهو واحد من الفنانين الذين تعاونوا معه بشكل كبير، متمنيًا أن يدوم هذا التعاون والتواصل بينهما ويقدما أعمالًا ناجحة.

وأعرب عبادي الجوهر عن سعادته بالغناء لأول مرة باللهجة المصرية في أغنية من إبداعات الشاعر الراحل حسين السيد، وقال أتمنى أن ينال هذا العمل استحسان الجمهور المصري، وأكد أن جزء كبير من سعادته بهذا الحفل هو تقديمه على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، وحول الغناء باللهجة المصرية قال عبادي "لا مانع أن يكون لي تجارب باللهجة المصرية، واللبنانية، وليس لدي مشكلة في ذلك"، وقال مازحًا "أنا اتحدث باللهجة المصرية مثل المصريين".

ومن جانبها أشارت الفنانة آمال ماهر أنها تعيش لحظات من السعادة خلال تقديمها لأغنية من أغاني الزمن الجميل، وقالت أنها أيضا ستغني خلال الحفل باللهجة الخليجية وهي أغنية "تسلم لي إيديك" من ألحان الموسيقار طلال، مشيرة إلي أنها ليست المرة الأولي لها التي تُغني فيها باللهجة الخليجية.

وعن غيابها لفترة طويلة عن الغناء قالت آمال أن تأخيرها يزعجها للغاية، لافتة إلى انها ستتواجد قريبًا عبر ألبومها الجديد ، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، ووعدت آمال خلال المؤتمر الحضور بأنها لن تغيب عن جمهورها مرة أخرى.



تعليقات