بالفيديو: هاني عادل يقدم نسخة جديدة من أغنية "شبابيك" من أجل "ديكور"

  • خبر
  • 11:20 مساءً - 24 ديسمبر 2014
  • 1 صورة



عبر الصفحة الرسمية لفيلم " ديكور" على موقع "فيس بوك"، كشفت شركة نيوسنشري للإنتاج عن فيديو كليب أغنية شبابيك الكامل، والذي ظهر جزء منه ضمن أحداث الفيلم الذي انطلق في دور العرض يوم الأربعاء الماضي.

وتعد "شبابيك" نسخة جديدة يقدمها المطرب هاني عادل من أغنية محمد منير الشهيرة، والتي كانت عنوان الألبوم الثالث له في مطلع ثمانينات القرن الماضي، وقد أهدى عادل الأغنية في مطلع الكليب لمحبي وجمهور منير.

ويقول هاني عادل عن الأغنية "شبابيك واحدة من الأغنيات المفضلة لجمهور الغناء بشكل عام، ومحبي الكينج بالتحديد، وأنا أعتبر نفسي محظوظًا بإعادة غنائها، فبالإضافة إلى كونها أغنية مميزة في المطلق، فهي تعبر عن أحداث ومشاعر شخصيات فيلم رائع مثل ديكور، وهو ما ضاعف سعادتي".

ويحمل فيلم "ديكور" قصة غير معتادة على السينما المصرية، وقد تم تصويره كاملاً بالأبيض والأسود، وتدور أحداثه حول "مها" التي طالما عشقت السينما، وكمهندسة ديكور أصبحت خبيرة في خلق العوالم الخيالية.

تحت ضغط شديد في العمل ترى حياة أخرى تظهر في الأفق، وتجد نفسها متنقلة بين عالمين يمثلهما شريف ومصطفى؛ أحدهما بمواصفات ديكور الفيلم الذي تعمل فيه والآخر من المفترض أنه الواقع ومع الوقت، تتوغل مها في العالمين حتى تختلط الأمور بين الواقعي والمتخيَّل، وتسير على الحافة بين الحياتين إلى أن يصبح عليها لأول مرة اختيار ما تريده فعلاً.

فيلم ديكور من بطولة خالد أبو النجا و حورية فرغلي و ماجد الكدواني، وهو من تأليف شيرين دياب في أولى تجاربها السينمائية، بالاشتراك مع شقيقها المخرج والمؤلف محمد دياب، وتقوم بتوزيع "ديكور" في مصر شركة دولار فيلم، وهو من إخراج أحمد عبدالله.



تعليقات