هانى شاكر يدافع عن المتسابقة المصرية بـArabs Got Talent ياسمينا!

  • خبر
  • 06:18 مساءً - 4 يناير 2015
  • 1 صورة



الطفلة ياسمينا

دافع الفنان الكبير هاني شاكر عن المتسابقة المصرية "ياسمينا" ببرنامج اكتشاف المواهب " Arabs Got Talent"، بعد الهجوم الكبير ضدها، والذي تبناه عدد من الفنانين وعلى رأسهم النجمة الإماراتية أحلام، والتي وصفت صوتها بالـ"مصطنع".

وكتب شاكر عبر صفحته الرسمية بموقع "فيس بوك": "في الفترة الأخيرة زاد الهجوم على الطفلة ياسمينا ذات الـ 15 عامًا، التي ظهرت على مسرح أراب جوت تالنت #ArabsGotTalent، وأرى الهجوم من داخل مصر وخارجها وأنا ضد ذلك، فهي صوت و موهبة واعدة تحتاج إلى رعاية واهتمام".

وتابع الفنان الكبير "ولا داعي للهجوم عليها في هذا السن ومع ظهورها الأول، واتمني من الجميع مساندتها في هذا السن ورعايتها بدلاً من الهجوم عليها وتمنياتي لها بالتوفيق والنجاح".

وكانت أحلام قد كتبت عبر حسابها الشخصي بموقع "تويتر" تنتقد لجنة تحكيم البرنامج: "مع احترامي للجنة أخطأوا الاختيار، صحيح صوتها قوي بس لا يحمل أي احساس ولا شجن، أحسنت علي جابر بس يا ليتك ضليت على رأيك".

ثم عادت وغردت مرة أخرى قائلة: "الصوت هو الاحساس صوتها ضخم جدًا، لأنها فقط تسيء استخدامه وهو صوت مستعار مثل صوت القربة، ياليتي معاهم أمس مع احترامي لكل الكبار اللجنة".



تعليقات