بعد أربع سنوات تأجيل: "أسوار القمر" غدًا في السينمات بدون دعايا!

  • خبر
  • 05:30 مساءً - 20 يناير 2015
  • 1 صورة



أسوار القمر

قرر المنتج وليد صبري بشكل مفاجىء طرح فيلمه المؤجل منذ أربع سنوات " أسوار القمر"، غدًا اﻷربعاء بدور العرض السينمائية، وذلك دون أن يقوم بأي دعايا للفيلم سواء من خلال طرح إعلانات أو حتى بوسترات، تعويضًا عن الفترة التي عانى فيها العمل من سلسلة التأجيلات والأزمات.

وعلى الرغم من أن فيلم "أسوار القمر" يضم في بطولته أسماءً من العيار الثقيل على رأسهم منى زكي و عمرو سعد و آسر ياسين، وهو ما كان يمكن من خلاله الترويج للفيلم بحملة دعاية قوية، إلا أن المنتج لم يستغل ذلك واكتفى بطرح بوستر ذو جودة ضعيفة للغاية، وهو على اﻷغلب ما سيكون له تأثير سلبي على شباك تذاكر الفيلم.

مخرج الفيلم طارق العريان أكد في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنه انشغل خلال الأيام الماضية بالاطمئنان على عمليات المكساج والصوت الخاصة بالعمل، مشيرًا إلى أنه لا يعلم شيئًا عن مسألة الدعاية والبوسترات، وأوضح أنه من الجائز أن يكون منتج العمل وليد صبري ليس لديه وقتًا كافيًا للترويج للفيلم بالشكل المناسب، كما كشف العريان أن المقدمة الدعائية للفيلم سيتم طرحها غدًا بالتزامن مع بدء عرض الفيلم بالسينمات.

فيلم "أسوار القمر" استغرق تصويره ثلاث سنوات كاملة، حيث تم البدء في تصوير أول مشاهده عام 2009 وانتهى تصويره عام 2012، وقد شهدت هذه الفترة العديد من التوقفات بسبب الأزمات الإنتاجية، التى أدت إلى ارتباط أبطاله بأعمال أخرى، مما أدى إلى صعوبة الانتهاء من تصويره وقتها.

وبعدما أصبح الفيلم جاهزًا للعرض، دخل في سلسلة طويلة جدًا من التأجيلات، وكان أخرها عندما تقرر طرح الفيلم فى موسم عيد الأضحى الماضي، قبل أن يتراجع وليد صبري عن طرحه، ويضطر لتأجيله مرة جديدة.



تعليقات