راغب علامة وإليسا ودنيا سمير غانم أعضاء لجنة تحكيم برنامج "The X Factor"

  • خبر
  • 11:04 مساءً - 21 يناير 2015
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
راغب وإليسا ودنيا سمير غانم
صورة 2 / 2:
اعضاء لجنة تحكيم برنامج "The X Factor"

أعلنت قناتي"MBC4"و"MBC مصر" رسميًا عن أسماء أعضاء لجنة تحكيم برنامج " The X Factor" بنسخته العربية، وضمت لجنة التحكيم النجم اللبنانى راغب علامة والمطربة إليسا والنجمة المصرية دنيا سمير غانم فى مفاجأة البرنامج للجمهور والمشاهدين.

وأكدت القناة فى بيان رسمي لشبكة قنوات MBC أنه يتم الإعداد حاليا لتنظيم مؤتمر صحفي كبير، يتم من خلاله الكشف عن كل التفاصيل المتعلقة بالنسخة الجديدة من البرنامج.

وحول خصوصية برنامج "The X Factor" قال راغب: "البرنامج لا يشبه بتفاصيله أي برنامج مواهب آخر يعرفه الجمهور، ولعل وجه الشبه الوحيد بينه وبين سواه هو في مسألة البحث عن الموهبة فقط، أما طريقة معالجة المواهب، واختيارها، وتصنيفها، وآلية خروج أو تأهل المشتركين فهي خاصة بالبرنامج ومختلفة بالكامل عن غيره".

وقالت إليسا أن ما يميز النجم الذي يبحث عنه برنامج "The X Factor" هو الكاريزما، والإطلالة، وخفة الدم، والشخصية المحببة إلى قلوب الجمهور: "بالإضافة طبعا إلى عامل الصوت، غير أن الصوت وحده لن يكون معيارا كافيا للاختيار، وهذا ما يميز البرنامج عن سواه من برامج المواهب".

وأشارت دنيا سمير غانم، من خلال توصيفها للبرنامج، إلى ما أسمته بـ"الـنجومية الخفية الكامنة في شخصية البعض"، وأضافت: "قد ندخل مكانا عاما يَعجّ بالأشخاص، ولكن ثمة من يلفت انتباه الجميع دون سواه لسبب ما، هذا السبب تحديدا هو ببساطة امتلاك الشخص لما يسمى بـ (العامل X) أو الـ (X Factor)، وهو باختصار ما سنبحث عنه لدى المشتركين".



تعليقات