بالصور: إيدي ريدماين وجوليان مور يحصدان جوائز نقابة المُمثلين الأمريكية

  • خبر
  • 02:03 مساءً - 26 يناير 2015
  • 8 صور



صورة 1 / 8:
جوليان مور، وجائزة أفضل ممثلة
صورة 2 / 8:
إيدي ريدماين يحتفل بجائزته كأفضل ممثل لعام 2014
صورة 3 / 8:
فيولا ديفيس تلقي كلمة بعد حصولها على جائزة أفضل ممثلة في مسلسل درامي
صورة 4 / 8:
جي كيه سيمونز وجائزة أفضل ممثل مساعد
صورة 5 / 8:
اوزو ادوبا وجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي
صورة 6 / 8:
فرانسيس ماكدورماند وجائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير
صورة 7 / 8:
باتريشيا أركيت وجائزة أفضل ممثلة مساعدة
صورة 8 / 8:
الممثل ويليام اتش. ماسي وجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي

أُعلنت مساء أمس اﻷحد جوائز نقابة الممثلين اﻷمريكية في حفلها الـ21، والتي استطاع فيه الممثل الشاب إيدي ريدماين اقتناص جائزة أفضل ممثل رئيسي، لترتفع معه آماله في الفوز بأول جائزة أوسكار بمسيرته الفنية.

ريدماين حصد جائزة أفضل ممثل متفوقًا على 4 ممثلين آخرين من نجوم هوليوود من بينهم مايكل كيتون، وفاز بالجائزة عن دوره في فيلم السيرة الذاتية " The Theory of Everything"، الذي جسد فيه شخصية عالم الفيزياء ستيفن هوكينج.

واقتنصت النجمة جوليان مور جائزة أفضل ممثلة في دور رئيسي عن شخصية "أليس" المريضة بنوع نادر من مرض "ألزهايمر" في فيلم " Still Alice"، فيما فاز الممثل جي كيه سيمونز بجائزة أفضل ممثل مساعد عن دوره في فيلم " Whiplash"، وذهبت جائزة أفضل ممثلة مساعدة لـ باتريشيا أركيت عن دورها في الفيلم المُمتدح Boyhood.

جائزة أفضل طاقم عمل، حصل عليها أبطال فيلم Birdman، فيما حصد أبطال فيلم Unbroken جائزة أفضل أداء جماعي بفيلم حركة.

وفي فئة الدراما التليفزيونية ذهبت جائزة أفضل ممثل في مسلسل تليفزيوني للنجم كيفين سبيسي عن دوره في " House of Cards"، فيما حصدت النجمة فيولا ديفيس جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل " How to Get Away with Murder".

وفاز الممثل ويليام اتش. ماسي بجائزة أفضل ممثل في مسلسل كوميدي عن دوره في "Shameless"، فيما فازت اوزو ادوبا بجائزة أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي، عن دورها في " Orange Is the New Black"، الذي فاز أبطاله أيضًا بجائزة أفضل أداء جماعي في مسلسل كوميدي.

جائزة أفضل أداء جماعي في مسلسل درامي ذهبت ﻷبطال مسلسل Downton Abbey، بينما حصد أبطال مسلسل " Game of Thrones" جائزة أفضل أداء جماعي في مسلسل حركة.

وذهبت جائزة أفضل ممثلة في مسلسل قصير للممثلة فرانسيس ماكدورماند عن دورها في مسلسل "Olive Kitteridge"، بينما حصد النجم مارك روفالو جائزة في نفس الفئة عن دوره بالفيلم التليفزيوني "The Normal Heart".



تعليقات