جيهان فاضل: ما فعله أحمد موسى معي "شغل رخيص"، وأنا لم أعد أتفاعل على تويتر

  • خبر
  • 08:13 مساءً - 27 يناير 2015
  • 1 صورة



جيهان فاضل

خرجت الفنانة جيهان فاضل عن صمتها بعد الهجوم عليها مؤخرًا بسبب الحساب المزيّف الذي يحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتويتة التى نشرت على ذلك الحساب، والتي اعتبرها الإعلامي أحمد موسى بأنها تنبأت بوفاة الناشطة السياسية شيماء الصباغ، فشن هجومًا لاذعًا على جيهان فاضل في برنامجه "على مسؤوليتي".

وقالت جيهان في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم: "تم التشهير بي بمجرد وفاة شيماء الصباغ بسبب الحساب الذي يحمل اسمي، رغم أنه موجود منذ ثلاث سنوات، وأعلنت مراراً وتكرارً أنه لا يخصنى، وفي الحقيقة أنا لا أستطيع إغلاقة لأنه حساب خاص بـ (الفانز) وليس رسمي، وأنا منذ سنة كاملة لم أتفاعل مع تويتر من خلال الأكونت الرسمي الخاص بي، وحتى حسابي على فيسبوك تم إغلاقة من قبل إدراة فيسبوك لاعتقادهم أنه غير رسمي، وإني أنتحل شخصية جيهان فاضل! وحاليًا أمتلك حساب ثانٍ على تويتر ولكنه غير معروف للناس".

جيهان أوضحت أن الإعلامي أحمد موسي الذي هاجمها في برنامجه "على مسؤوليتي" يريد أن يشوه صورتها، ويبحث عن أى شيء للقيام بذلك وقالت: "موسى يقول أنه لا يعرفني فلماذا يتحدث عني فى البرنامج؟ وأنا لم أتضايق في الحقيقة، ولكن الناس هي التي غضبت، فأنا لا يفرق معي أحمد موسى على الإطلاق، أحمد موسى يهين نفسه بأن يعرض كلام منسوب لي على حساب مضروب وعليه إشارة رابعة!".

وأشارت جيهان :" الغريب أن موسى وفريق عمل برنامجه لم يفكروا أن يتأكدوا من تلك التصريحات بالاتصال بي لأنه معروف أن هذا الحساب (مضروب) ولا يخصني، وطالما هو يرى نفسه إعلامي كان لابد أن يتصل بي، لكنه يريد أن يشتم وخلاص... الموضوع أصلًا من البداية سخيف لأنه يخص واحدة ماتت مقتولة، فأن يهاجمني حتى يشكك في وفاتها فهذا (شغل رخيص)، لأن الموت له حرمة، وكان لابد من تناول الموضوع بشكل أفضل".

وتابعت جيهان: "أن لم أعد أتفاعل على تويتر مثل الماضي، وعندما سأرغب في قول شيء سأظهر من خلال برنامج تليفزيوني أقول ما أريده". وأردفت: "لم يمنعني أحد أن أظهر على الفضائيات ولكن أنا من يرفض ذلك، ولو عندي حاجة مهمة أريد إعلانها ستكون خلال التليفزيون لأنني اكتشفت أن فيسبوك وتويتر ليس لهم مصداقية عند الناس."

وصلات



تعليقات