تقرير: فنانون يدعمون رد الجيش المصري على حادث ليبيا اﻹرهابي

  • خبر
  • 04:06 مساءً - 16 فبراير 2015
  • 1 صورة



أنغام

أشاد عدد كبير من نجوم الفن بالرد السريع للجيش المصري على مقتل 21 قبطيًا مصريًا في ليبيا على يد تنظيم "داعش" الإرهابي.

وامتدح المطرب والملحن محمد رحيم عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر" موقف الجيش المصري قائلًا: "تحيا مصر توجيه ضربة جوية مصرية على مخازن ومعسكرات تدريب داعش الساعة السادسة والنصف صباحًا، تحيا مصر تحيا مصر".

وأضاف "ثماني طلعات جوية دفعة أولى لنسور الجو المصرية، الجيش في أول خطوة لردع وسحق معاقل داعش في ليبيا #تحيا مصر #الجيش_المصري".

وتابع: "الرئيس السيسي بعد توجيه ضربات جوية مركزة وموجعة لتنظيم داعش يؤدي واجب العزاء للبابا تواضروس ويعطي للعالم دروسًا في القيادة، ننتظر منه المزيد".

أما النجم خالد النبوي فأكد على دعمه للجيش المصري: "مصر فى حالة حرب وعلينا جميعًا أن نتحمل المسؤولية مع جيشنا العظيم، نسانده حتى تنتصر مصر، وتبقى وطنًا لنا جميعًا بإذن الله".

فيما عبر النجم الكبير نبيل الحلفاوي عن وجهة نظره في قرار الجيش قائلًا: "هي مجرد بداية لحرب قد تطول. هنيئًا لهذا الجيل. آن له أن يعرف المعني الحقيقي للوطنية. وأن يشعر بعمق الانتماء. آن له أن يعيش بنفسه ما سمع عنه".

وأضاف: "ستعيشون كما يجب.. بدون التباس أو حيرة مهما صعبت الحياة وطالت المعاناة. فستتحدد الأعداء ويتميز الأصدقاء. #عاش_الجيش_المصري #عاشت_مصر".

وكتبت النجمة التونسية لطيفة: "مصر الحِمَى والفدا بتلبي قبل الندا تحمي ديار الجار مِن مَن بغى واعتدى والمصري لا يرضى الهوان والخضوع #مصر #Egypt". وكتب الإعلامي معتز الدمرداش: "رد سريع وقوي للثأر لدماء #شهداء_مصر_في_ليبيا، اللهم احمي جيشنا وجنودنا على الحدود فى رفح وليبيا، تحية للقيادة المصرية على هذا القرار #مصر".

وقد اعتبر النجم هاني رمزي الضربة الجوية التي قام بها الجيش المصري ردًا قويًا على مقتل المصريين في ليبيا، مشيرًا إلى أن دم المصري "مبقاش رخيص"، وأن الرئيس عبدالفتاح السيسي سيثأر للمصريين.

أما النجمة أنغام فقد عبرت عن دعمها للجيش المصري بنشر صورة عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستجرام" لعدد من الجنود، وعلقت عليها قائلة "#رجال، تحيا مصر، عاشت قواتنا الجوية، جيش مصر رجال".



تعليقات