بالصور: الانتهاء من المشاهد الأولى لمسلسل "وجع البنات"

  • خبر
  • 01:26 مساءً - 18 فبراير 2015
  • 11 صورة



صورة 1 / 11:
لقطة من المسلسل
صورة 2 / 11:
الاء نور وهبة ابو سريع ووفاء قمر وياسمين رحمي
صورة 3 / 11:
فريق عمل وجع البنات
صورة 4 / 11:
جانب من مشاهد العمل
صورة 5 / 11:
ياسمين رحمي وهبة ابو سريع
صورة 6 / 11:
وفاء قمر
صورة 7 / 11:
لقطة من المسلسل
صورة 8 / 11:
هبة ابو سريع
صورة 9 / 11:
وفاء قمر
صورة 10 / 11:
هبة ابو سريع ووفاء قمر فى لقطة من المسلسل
صورة 11 / 11:
من كواليس التصوير

استغل المخرج أحمد النحاس فترة تغيير ديكورات مسلسله الجديد " وجع البنات"، بعد انتهاء المشاهد اﻷولى للعمل، وسافر لمدينة الغردقة لمعاينة أماكن التصوير الخارجي هناك، والتي يستغرق تصويرها شهرًا كاملًا.

وقال النحاس إن مشاهد الغردقة من المشاهد الرئيسية في المسلسل، وتمثل أكثر من 40 % من الأحداث، وأنه قد تم تحديد موعد منتصف مارس المقبل لتصويرها، لافتًا إلى أنه انتهى حتى الآن من تصوير الديكور الرئيسي لشقة اﻷربع بنات، التي تمثل الشخصيات الرئيسية للعمل.

وأوضح النحاس أن العمل يتحدث عن أهم المشاكل الاجتماعية التي تتعرض لها البنات قبل وبعد الزواج، فضلًا عن إلقاء الضوء على الأحداث السياسية الأخيرة من خلال حكايات إنسانية تتناولها أحداث العمل، حيث تتناول عددًا من قصص البنات التي تراودهن الأحلام والمشاكل العاطفية والاقتصادية والحب والزواج والطلاق ليقدم المسلسل قصصًا حقيقية من الواقع للمجتمع المصري بكل ما فيه.

المسلسل بطولة مجموعة من الممثلات الشابات وهن وفاء قمر و هبة أبو سريع و ياسمين رحمي و آلاء نور و آسما عصام بالإضافة إلى حسام شعبان و عمر خورشيد و سيد ممدوح و مي صالح و رولا أسير و أحمد صادق و تغريد السحار و دعاء ناجي و تيسير عبدالعزيز و ملك حمدي ومن المقرر عرضه على قناة osn في شهر رمضان القادم.



تعليقات