طارق العريان ينتهي من تصوير "ولاد رزق"

  • خبر
  • 04:56 مساءً - 19 فبراير 2015
  • 1 صورة



ولاد رزق

انتهى المخرج طارق العريان من تصوير مشاهد فيلمه الجديد " ولاد رزق"، والذي يشارك في بطولته أحمد عز و عمرو يوسف و أحمد الفيشاوي و كريم قاسم و أحمد داوود.

وكان طارق العريان قد بدأ تصوير "ولاد رزق" في عدد من الحواري الضيقة في منطقة الحطابة بالقلعة، قبل أن ينتقل التصوير لقصر أبو رحاب التاريخي في منيل الروضة، حيث تم تصوير مشاهد قسم الشرطة والكازينو السري الذي يتعرض لعملية اقتحام ضمن اﻷحداث، كما تم تصوير عدد من المشاهد في منطقة عين الصيرة وملهى ليلي بالجيزة، فيما انتهى العريان من تصوير المشاهد الداخلية في ستوديو المسلمي.

وقد استعان العريان في مشاهد الأكشن بفريق دنماركي متخصص في مطاردات السيارات والمخاطرات، وهي مشاهد ضخمة شهدت الاستعانة بالمئات من المجاميع والفنيين.

وقد كشفت الشركة المنتجة Raw Entertainment عن الخط الرئيسي لقصة الفيلم، حيث تدور اﻷحداث حول ولاد رزق الذين يسيرون في طريق الجريمة على عهد قديم بينهم لتركه في يومٍ ما، لكن عملية واحدة فاشلة تفجر الخلافات الدفينة بينهم فيتركهم الشقيق الأكبر والعقل المدبر لهم، ليقع الباقون في صفقة مرعبة مع تاجر مخدرات، بينما يتعرضون للخيانة، وتطاردهم الشرطة بدون سبب معروف.

يشارك في بطولة الفيلم أيضًا سيد رجب و محمد ممدوح و نسرين أمين، والفيلم من تأليف صلاح الجهيني.



تعليقات