مخرج "الضاهر" يكشف الأسباب الحقيقة لتعطيل المسلسل

  • خبر
  • 06:25 مساءً - 19 فبراير 2015
  • 1 صورة



محمد فؤاد

كشف المخرج عصام حلمي في تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم الأسباب الحقيقية التي أدت لتعطيل تصوير مسلسله الجديد " الضاهر"، الذي يقوم ببطولته النجم محمد فؤاد والمقرر أن يخوض به السباق الرمضاني القادم، حيث تم تأجيل التصوير الذي كان مقرر انطلاقه السبت الماضي.

وأوضح حلمي أن المسلسل يمر ببعض الأزمات الإنتاجية، ولكن السبب الرئيسي لتأخير بدء التصوير يأتي من جانب القوات المسلحة، حيث يواجه المسلسل صعوبة في استخراج التصريحات الخاصة للسماح بالتصوير داخل وحداتها، خاصة وأن هناك العديد من المشاهد التي سيتم تصويرها فيها، لافتًا أنه سيتم تحديد موقع العمل خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وعلى الجانب الآخر نفي حلمي ما أشيع خلال الأيام الماضية عن اعتذار النجمة السورية نسرين طافش عن المشاركة في المسلسل، مؤكدًا على عدم وجود أي خلافات مع أي من فريق العمل.

المسلسل من تأليف تامر عبد المنعم وإخراج عصام حلمي وانتاج تامر مرسي ويشارك في بطولته إلى جانب محمد فؤاد ونسرين طافش كلٍ من لبنى عبد العزيز و سارة سلامة و حسن يوسف و إنجي شرف و دارين حداد، والعمل يلقى الضوء على حياة اليهود الذين رفضوا كافة الإغراءات الإسرائيلية المالية للهجرة إلى أرض الميعاد، وفضّلوا التمسُّك بوجودهم في القاهرة، لانتمائهم إلى وطنهم مصر.



تعليقات