سر استبعاد مخرجة مسلسل "أريد رجلًا" بعد تصويرها 12 ساعة!

  • خبر
  • 08:52 مساءً - 22 فبراير 2015
  • 1 صورة



بوستر اريد رجلا

قرر المنتج صادق الصباح الاستعانة بالمخرج محمد مصطفى لاستكمال تصوير مسلسل " أريد رجلاً" الذي يقوم ببطولته النجم إياد نصار، وذلك بعد الاستغناء عن مخرجة العمل الأساسية بتول عرفة التي قامت بتصوير 12 ساعة فقط من أحداث العمل المقرر عرضه في شهر مايو القادم.

وعلم السينما.كوم من كواليس المسلسل أن بتول عرفة سببت العديد من المشاكل والأزمات مع فريق العمل وصناع المسلسل، وأصابت أجواء التصوير بالتوتر الدائم، وتصاعدت هذه الأزمات خلال الفترة الماضية حتى جاء قرار منتج المسلسل صادق الصباح بالاعتذار لها عن استكمال التصوير والاستعانة بالمخرج محمد مصطفى بدلًا منها.

وعلم موقع السينما.كوم أيضًا أن تصوير المسلسل لم يتوقف بعد ترك بتول للعمل، وإنما يعمل المخرج المنفذ حاليًا على تصوير بعض المشاهد لحين تولي محمد مصطفى مهمتة خلال الأيام القادمة، بعد انتهائه من تصوير ومونتاج مسلسله " عيون القلب" الذي تقوم ببطولته رانيا يوسف بمشاركة ماجد المصري.

"أريد رجلًا" مأخوذ عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للكاتبة نور عبد المجيد، وكتبت له السيناريو والحوار شهيرة سلام ويشارك في بطولته إلى جانب إياد نصار كلٍ من مريم حسن و أحمد عبد العزيز و ظافر العابدين و سهير المرشدي و ميرنا المهندس و سهر الصايغ وحازم سمير، وتدور الأحداث في 60 حلقة.



تعليقات